اعلان عن Galaxy Gear في مؤتمر Unpacked 2

0

الكثير من التسريبات تشير إلى نية سامسونج في طرح ساعة ذكية منافسة لـgood watch من Sony. الساعة التي تدعى(Galaxy equipment (SM-V700 تسرب لها عدة صور في السابق بعضها يبدو كأنه نماذج لبراءات اختراع قد تستخدمها سامسونج في ساعتها الذكية، وبعضها الآخر يوحي للشكل النهائي للساعة. ومما يبدو من الصور أن هذه الساعة سوف تكون بشاشة منحنية. كما تبين لنا الصور كذلك أن الساعة سوف تحمل أزرار للتحكم بالصوت، وسبيكر كذلك، ويوجد أيضًا منفذ للـMicro USB. كما أنها تحتوي على زر للرجوع وزر للخيارات كما في أجهزة Galaxy ويوجد أيضًا زر علوي يعتقد أنه زر الطاقة.

تسريبات أخرى توحي أن الساعة سوف يعلن عنها في الرابع من سبتمبر مما يعني أنها ستكون في مؤتمر Unpacked 2 المقام في برلينِ ألمانيا. وهذا المؤتمر هو الموعد المتوقع لطرح الهاتف الذي طال انتظاره وهو Galaxy observe III.

يعتقد أن الساعة سوف تكون كإكسسوار لهواتف Samsung Galaxy كما هو الحال مع هواتف Sony لكن للأسف لا نعلم كيف يمكن لـGalaxy tools أن تقدم من الإضافات عند إقتنائك لها كإكسسوار لهاتفك، لكن توقعي أنها ستكون بمفهوم ساعة Sony الذكية.

 

Samsung-Gear-smartwatch-concept-shows-a-future-of-flexible-screensSamsung-Gear-smartwatch-concept-shows-a-future-of-flexible-screens (1)Samsung-Gear-smartwatch-concept-shows-a-future-of-flexible-screens (3)Samsung-Gear-smartwatch-concept-shows-a-future-of-flexible-screens (4)Samsung-Gear-smartwatch-concept-shows-a-future-of-flexible-screens (2)samsunggear17-620x345

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق