البلاكبيري لا تعد أية أجهزة قابلة للإرتداء، ولكنها تعد هاتف راقي جديد

0

في حدث إطلاق الهاتف BlackBerry Z3 في إندونيسيا لمح الرئيس التنفيذي لشركة البلاكبيري السيد John Chen إلى وجود عدة هواتف ذكية جديدة في مختبرات التطوير. التنفيذي الأول في شركة البلاكبيري قال بأن بعض من هذه الهواتف ستحمل شاشة لمس كاملة، في حين ستأتي النماذج الأخرى مع لوحات مفاتيح Qwerty فعلية. وأضاف السيد John Chen بأن واحد من الهواتف الذكية التي تعمل عليها شركة البلاكبيري حاليا سيكون مصنوعا من ” مواد راقية ” مما يعني أنه سيكون هاتف راقي جديد، ولكن هل يمكن أن يكون الهاتف الذي يتحدث عنه السيد John Chen هو الهاتف المعروف حاليا بالإسم الرمزي Windermere؟ حسنا، السيد John Chen لم يعطي تلميحات كثيرة عن ذلك.

هناك شعور بأن الحصة السوقية لشركة البلاكبيري تواصل إنخفاضها، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية، وهاتف رائد جديد مثير للإهتمام من شأنه أن يساعد الشركة على إستعادة بعض حصتها السوقية. في حين أن السيد John Chen يؤمن بحقيقة أنه من الضروري إطلاق هواتف BlackBerry 10 المنخفضة السعر في الأسواق الناشئة، فإنه لا يزال بحاجة لتقديم بعض هواتف BlackBerry 10 الراقية للعملاء في الأسواق المتقدمة.

بالنظر إلى أن شركة البلاكبيري إنضمت إلى موكب الأجهزة اللوحية مع الجهاز اللوحي PlayBook، فهل يمكن أن نتوقع أن نرى العلامة التجارية الكندية على جهاز قابل للإرتداء، ربما على ساعة ذكية؟ حسنا، السيد John Chen صرح بأن الاجهزة القابلة للإرتداء ليست أولوية شركة البلاكبيري في الوقت الراهن، وإنما تهدف الشركة إلى جعل الهواتف الذكية أفضل، لذلك فهي لا تفكر في إصدار ساعة ذكية أو نظارات ذكية أو أجهزة لوحية جديدة في السوق مع إسم BlackBerry.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق