توقعات مواصفات جهاز Galaxy S5

0

ظهرت خلال الآونة الأخيرة شائعات كثيرة عن هاتف سامسونغ غالاكسي إس 5 وانكشفت بعض السمات التي سيُزوَّد الهاتف بها، ومنها تزوّده بهيكل من ألياف الكربون، سرعات قدرها 5 غيغابايت وشاشة AMOLED فائقة الإمكانات.

وأفادت أخيراً تقارير صحافية بهذا الخصوص بأن شركتي “سامسونغ” و”إس جي إل” دخلتا في شراكة من أجل استخدام ألياف الكربون ببعض من منتجات سامسونغ، بما في ذلك الأجهزة الإلكترونية والتطبيقات الهندسية والإلكترونيات الاستهلاكية.

وقال يوسونغ تشانغ، الرئيس التنفيذي لشركة سامسونغ للبتروكيميائيات، إن الخامات الخفيفة الوزن باتت في غاية الأهمية بالنسبة للإلكترونيات الاستهلاكية، وهو ما يعني أنهم مهتمّون بذلك بشكل جاد للغاية، وأن من الوارد خلال الفترة المقبلة تطوير هاتف ذكي من ألياف الكربون من سامسونغ بدلاً من البلاستيك.

ويُفترض أن تعمل ألياف الكربون على تخفيف وزن الهاتف الذكي وجعله أكثر مقاومة للصدمات والخدوش مع إتاحة الفرصة للمصنِّع كي يطوّره وفق أيّ شكل يريد.

وذهب البعض إلى القول إن هاتف إس 5 قد يشتمل على تقنية الجيل الخامس برغم التقارير التي تتحدث عن أنها ستكتمل بحلول عام 2020. وتعتبر تلك الشاشة الجديدة تحسناً كبيراً سيعود بالنفع الكبير على الشركة أولاً ثم على المستهلكين.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق