سامسونج تستعد للكشف عن حاسبين لوحيين بقياس 12.2.. أحدهما Galaxy Note Pro

0

أشارت آخر التسريبات إلى أن سامسونج تعتزم الكشف عن حاسبين لوحيين جديدين بقياس 12.2 إنش وبدقة عرض 2560×1600 بيكسل. هذا القياس قد يكون مناسبًا للمستخدمين الذين يجدون أن الحواسب اللوحية بقياس 10 إنش لا تفي بالغرض، لأنهم غالبًا يفضلون استخدام اللوحي كحاسب محمول وربطه مع لوحة مفاتيح ليصبح أقرب إلى حاسب هجين مريح في الاستخدام.

التسريبات الجديدة تتحدث عن أحد هذه الحواسب اللوحية قد يكون باسم Galaxy note professional، وبالتالي فإن قلم S-Pen سيكون حاضرًا، ووجوده مع حاسب لوحي بقياس كبير كهذا قد يكون مثيرًا بالنسبة للبعض، وخاصة الفنانين والمصممين.

الفرق بين الحاسبين القادمين سيكون كالفرق بين الحواسب اللوحية العادية من سامسونج، والحواسب الخاصة بسلسلة نوت، فوجود القلم وبعض التطبيقات الخاصة به ستكون محصورة على اللوحي Galaxy be aware professional، بينما سيأتي الحاسب اللوحي بدون هذه الميزات وبتكلفة أقل كما هو حال معظم حواسب سامسونج اللوحية.

بالتأكيد مثل هذا القياس الكبير لن يكون رائجًا ومفضلًا لعددٍ كبيرٍ من المستخدمين، فمهظم من يرغبون بشراء لوحي يبحثون عن قياس مناسب قد لا يتجاوز 8 إنش، بينما ستكون هذه الحواسب الجديدة موجّهة لفئة محددة من المستخدمين الذين يجدون فائدة من امتلاك مثل هذه القياسات الكبيرة بالنسبة لحاسب لوحي.

من الواضح أن سامسونج تحاول دائمًا تلبية معظم الرغبات، فهي تُنتج هواتف بقياسات متفاوتة، تصل إلى 6 إنش كما هو الحال مع Galaxy Mega، وكذلك تعمل على إنتاج حواسب لوحية بقياسات عديدة أخرى تلبي جميع الرغبات في السوق.

لا معلومات محددة عن موعد الكشف عن هذين اللوحيين الجديدين، ولكن إن لم تكشف عنهم في معرض CES لعام 2014، فمن المفترض أن يتم ذلك في معرض MWC ربيع العام القادم.

يُذكر أننا نشرنا سابقًا تسريب حصري يتعلق بحاسب Galaxy word القادم، والذي حصلنا عليه من مصدر موثوق خاص بنا من أحد المكاتب الأوروبية لشركة سامسونج، كما أن تقارير أخرى أكدت ذلك، وبالتالي فإن وجود لوحي واحد على الأقل بقياس 12.2 بات شبه مؤكد ..

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق