سوني تعتزم إطلاق ساعة ذكية جديدة الأسبوع القادم‎ مع تقنية NFC

0

تعتزم شركة سوني الكشف عن الجيل الثاني من ساعتها الذكية، وذلك ضمن مشاركتها في فعاليات معرضmobile Asia 2013 للأجهزة المحمولة، والذي سيعقد في الفترة بين 26 و 28 حزيران/يونيو الجاري في مدينة شنغهاي الصينية.

حيث نشرت الشركة عبر حساب سلسلة هواتف “سوني إكسبريا” Sonyxperia@ على موقع تويتر تغريدتين ألمحت بهما عن ساعة قادمة قريبًا، حيث قالت الشركة في التغريدة الأولى إن واحدًا بين كل ثلاثة مستخدمين للأجهزة الذكية يرغب باقتناء ساعة ذكية.

بينما أشارت في التغريدة الثانية إلى أنه قد حان الوقت؛ بعد كتابة كلمات تصف صوت الساعة (Tick-tock, tick-tock, tick-tock)، في إشارة منها إلى ساعتها المرتقبة، مع صورة للساعة التي أطلقتها الشركة في عام 2012.

واستخدمت الشركة في كلتا التغريدتين وسم المعرض الآسيوي المرتقب #MAE13 ووسمًا يدل على أن الوقت قد حان لشيء ما itstime#.

وأشارت تقارير جديدة صادرة عن موقع Cnet الإخباري، إلى أن الساعة القادمة ستجلب شاشة عرض أكبر تعمل باللمس، مع ثلاثة تصاميم لأيقونات الساعة. كما أوضح التقرير إلى أن الساعة ستكون مقاومة للمياه بالحد الأدنى، ولا نعلم ما هو المقصود بالحد الأدنى تمامًا، بالإضافة إلى أن الساعة ستقدم ميزة الاتصال قريب المدى NFC لسهولة الاقتران.

يُشار إلى أن شركة سوني كان سباقة في مجال الساعات الذكية، ولا بد أن تتحفنا كعادتها بساعة عصرية وتناسب احتياجات المستخدم في الوقت الراهن. هل تعتقد أنك بحاجة إلى ساعة ذكية تساعدك على أداء مهامك اليومية بسهولة؟ دعنا نعرف من خلال التعليقات.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق