شراكة ما بين غوغل و HTC !

0

إن كنت تعتقد أن المساحة التخزينية الخاصة بهاتفك الجديد من HTC لا تكفي لاستخداماتك وصورك، فلن تكون كذلك بعد الآن، وذلك بفضل شراكة جديدة مابين غوغل و HTC لتمنح مستخدمي الأجهزة الجديدة من الشركة مثل HTC One max و HTC One مساحة تخزينية مجانية على خدمة التخزين السحابية Google pressure.

ورغم التفاصيل القليلة حول هذه الشراكة، إلا أنه تم التعديل على صفحة المساعدة الخاصة بخدمة غوغل درايف لتقديم بعض المعلومات عن الأجهزة التي ستحصل على مساحة مجانية وما هي سعة هذه المساحة ومدتها. وحسب الصفحة، فإن هاتف HTC One max الجديد سيحصل على مساحة تخزين مجانية 50 غيغابايت لمدة عامين، بينما ستحصل هواتف الشركة التي تعمل على واجهة experience 5 وما فوق وتم إنتاجها هذا العام بما فيها هاتف HTC One على مساحة مجانية 25 غيغابايت لمدة عامين، فيما لن يحصل أي من هواتف الشركة الخاصة بالمطورين على مساحات مجانية لأن البوتلودر خاصتها مفتوح.

ومن أجل الحصول على المساحة المجانية، فأنت بحاجة إلى فتح تطبيق force الذي يُفترض أن يكون موجود بشكلٍ مسبق، ومن ثم الضغط على Redeem واتباع الأوامر التي تظهر لإتمام العملية، مع العلم أن هذا العرض ساري المفعول حتى 1 كانون الثاني/يناير 2016.

بالتأكيد هناك العديد من خدمات التخزين السحابي التي تعمل على أجهزة أندرويد، ولكن تكامل خدمة pressure مع خدمات غوغل الأخرى يجعل من هذه الخدمة أكثر فائدة لمستخدمي أندرويد.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق