صور مُسربة تُظهر اختبار نوكيا لنظام أندرويد على أجهزتها

0

بين نوكيا وأندرويد حكاية طويلة. في حين كان الكثير من المستخدمين يتمنون رؤية هواتف أندرويد من صناعة نوكيا، هاجمت الشركة أندرويد بشدة سابقًا بشكل جعلنا نعتقد بأن أندرويد على نوكيا هو أمر مستحيل التحقق. بعد ذلك ظهرت الكثير من الشائعات والتسريبات التي تقول بأن نوكيا درست خيار استخدام أندرويد جديًا، من آخرها تقرير نشرته النيويورك تايمز يقول بأن نوكيا اختبرت فعلًا أندرويد على أجهزتها. لكن بعد ذلك قامت مايكروسوفت بالاستحواذ على نوكيا مما بدد أي أمل في هذا الخصوص.

لكن صور مسربة جديدة نشرها حساب evleaks@ على تويتر، والذي عهدنا منه التسريبات الدقيقة دائمًا، تُظهر ما قال أنها واجهات أندرويد على هاتف من نوكيا. وتُظهر الصور تطبيقات سكايب وفايبر، وشاشة قفل تحتوي على بعض التنبيهات.

من جهته ذكر موقع The Verge بأن هذه المعلومات تتطابق مع معلومات حصل عليها سابقًا تقول بأن نوكيا تعمل على بناء هاتف أندرويد الخاص بها، والذي يحمل الاسم الرمزي Normandy، وبأن الصور التي ظهرت اليوم هي عن نفس المشروع. ويبدو بأن نوكيا تقوم بتعديل أندرويد وتخصيصه للهواتف ذات المواصفات المنخفضة.

لكن حتى لو كانت هذه الصور والمعلومات صحيحة، إلا أننا لا نعرف كيف انتهى المشروع، فهناك احتمال بأن المشروع قد توقف منذ استحواذ مايكروسوفت على نوكيا.

هاتف أندرويد من نوكيا؟ هل تعتقد بأن هذا ممكن في مثل هذا الوقت بعد أن أصبحت نوكيا إحدى شركات مايكروسوفت؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق