ظهور صور هاتف Galaxy Note 3 Neo بمعالج سداسي النواة

0

سمعنا قبل فترة العديد من الشائعات حول اعتزام سامسونج إطلاق نسخة (خفيفة) من هاتف Galaxy word three حملت اسم Galaxy be aware 3 Lite ستأتي بمواصفات أقل من الهاتف الأساسي لكن بسعر أقل كذلك. اليوم نشر موقع SamMobile مجموعة من الصور المسربة للهاتف الذي قال أنه يمكن أن يحمل اسم notice three Neo.

بحسب المعلومات فإن الاختلافات الرئيسية ما بين word three و notice three Neo هي في الشاشة والكاميرا والمعالج. حيث يحمل note 3 Neo شاشة أصغر بقياس 5.5 إنش بدقة 720p (مقابل شاشة بقياس 5.7 إنش بدقة 1080p) وكاميرا بدقة eight ميغابيكسل (مقابل thirteen ميغابيكسل). أما بالنسبة للمعالج سيكون be aware 3 Neo من أول الأجهزة التي ستحمل معالج جديد من سامسونج بـ 6 أنوية مع دعم المعالجة المتعددة غير المُتجانسة Heterogeneous Multi-Processing وهي التقنية التي تتيح عمل جزء من هذه الأنوية أو جميعها في آنٍ معًا بحسب المهمة المطلوب معالجتها.

من غير المعروف بعد مدى قوة أداء هذا المعالج، لكن اختبارات الأداء الأولية تشير إلى تفوقه على أداء معالج Snapdragon 600 ومعالج سامسونج Exynos 5410 الموجود في Galaxy S4 لكن الأداء كان أقل بقليل من أداء معالج Snapdragon 800.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق