مثبت الرقمي EIS لن يحل محل OIS في هواتف Pixel ولكن سيكون بثبات جنوني

تم الابلاغ في الامس لماذا قررت جوجل عدم اختيار الـ OIS في الهواتف الذكية و لكن الكثير من اللقطات الفيديو انتشرت على مواقع الانترنت تحمل تسمية ( المشاهدة خير برهان )  .

نحن نحاول بتسليط الضوء على بعض مقاطع الفيديو المصورة بتلك الاجهزة وتعطينا فكرة عن النتائج عند تصوير الفيديو و التي تم بالفعل نشرها على اليوتيوب و لكن لحسن الحظ استطاع بعض المستخدمين من الحصول على هذه الفيديوهات و خلق مقارنة بين تلك اللقطات .

اذا كان هناك أي شيء يمكن أن نأخذ من هذه المقاطع , هو الخوف من خسارة نظام OIS , و لكن في الحقيقة انه تبين كيفية الاستفادة المثلى من استخدام البرنامج الحديث للحصول على نتائج ساحرة في التصوير , كما يمكن مشاهدة و بشكل حقيقي على الرغم من اصدار احدث جهاز رائد من شركة جوجل  في العام الماضي ( Nexus 6P ) و الذي كان يفتقر لخاصية OIS  و لكن فيما لو تم اخضاعة لاختبارات التصوير ستكون النتائج النهائية تحمل علامات جيدة في دقة التصوير .

من الجيد ان تشاهد ان جوجل حصلت بالفعل عللى الاستفادة من التكامل بين البرامج و الهاتف نفسه , و اذا كان هذا هو ما يدل على ميزات اندرويد 7.1 و كيف سوف يقدم نفسه بشكل عام ( على الاقل في دقة التصوير ) و هو ما نحن متأكدين منه على اقل تقدير .

و هذا فيديو تجربة لوضع الثبات في هاتف جوجل الجديد

حول Bakri Kitoua

عاشق و متابع للتقنية ,,, مدير موقع لمبتك

يمكنك أيضا مشاهدة

انتبه من شحنك لهاتفك قد تخترق !

مع الإستخدام المستمر لأجهزة الهواتف الذكية، و غالباً يكون إعتمادنا عليها لأداء مختلف المهام بشكل …

أضف تعليقاً