مشاكل Galaxy S8 و طريقة حلها

galaxy s8 problems
0

غالاكسي S8 و S8 + هي هواتف رائعة، و لكن لا يوجد جهاز مثالي، قد تكون لديك بعض المشكلات في الأستخدام.

عمر البطارية أقل من المتوقع، مشاكل الأداء، ومساحة التخزين، مشاكل اخرى وأكثر من ذلك يمكن أن تؤثر على الهاتف،

و لكن كل هذه المشكلات يمكن حلها. في حين أنه من الصعب تشخيص كل مشكلة يمكن أن تكون موجودة مع هاتفك الشخصي،

لقد جمعنا  بعض من هذه مشاكل الأكثر شيوعا و الحصول على بعض النصائح لمساعدتك على إصلاحها.

 

 

عمر البطارية سيئ بغض النظر عن مدى عمر البطارية الجيد على الهاتف، لان الناس يريدون دائما أكثر من ذلك. و فيمايلي حفنة من النصائح لتحقيق الاستفادة القصوى من بطارية 3000 أو 3500mAh

  • لديك للعمل مع. استخدام وضع توفير الطاقة تشغيله من  شريط تنبيهات أو إعدادات صيانة الجهاز،وضع توفير الطاقة مع تقليل دقة الشاشة، و اخفاض السطوع و وقف التطبيقات من العمل في الخلفية.
  • يجب أن لا تستخدم هذا الوضع في كل وقت، و لكن إذا كانت منخفضة يمكن أن يكون منقذا.  عن طريق الذهاب إلى صيانة الجهاز و الاطلاع على استخدام البطارية لمعرفة التطبيقات المستهلكة على مدار اليوم. إذا كان هناك شيء خارج عن المألوف، ومعرفة ما إذا كان لا يزال يسبب مشاكل
  • تحديث التطبيقات غير المستخدمة، لأنها قد تكون يمكن ان تعمل في الخلفية واستخدام البطارية دون علمك. إذا لم تكن قد استخدمت التطبيق في حين، ليس هناك حاجة

 

نفاد السعة التخزينية

 

جعلت سامسونج تخطوا خطوة كبيرة في وضع 64GB من التخزين الداخلية في غالاكسي S8 و S8 +، و هذا يعني أن لديك المزيد من الاريحية لاستخدام الهاتف دون الحاجة إلى القلق حول التخزين. ومع ذلك، فإن بعض الناس سوف تصل إلى هذا الحد عاجلا أو آجلا.

في ما يلي بعض النصائح لتنظيف وحدة التخزين الداخلية: الحصول على بطاقة SD، والبدء في تخزين البيانات مثل الموسيقى والأفلام والصور و الفيديو على البطاقة. يمكنك نقل بعض التطبيقات، و لكن أفضل طريقة للحفظ على مساحة التخزين هي نقل ملفات الوسائط الكبيرة أولا.

  • اضغط على التخزين ونرى ما يمكن أن تقدم لتنظيف – فقط أن ندرك أنه قد مسح بعض الصور المخزنة مؤقتا والملفات المؤقتة التي سوف يكون فقط ليتم تحميلها مرة أخرى عند استخدام بعض التطبيقات غير المستخدمة!

 

 

مشاكل فتح الهاتف 

واحدة من التغييرات الأكثر تنافسا حول غالاكسي S8 و S8 + وجود مستشعر بصمات  إلى الجزء الخلفي من الهاتف بجانب الكاميرا، و تأثير البصمة التي أنشأتها في جعل الهواتف من الصعب فتحها.

و إليك بعض النصائح للحفاظ على S8 غالاكسي الخاص بك آمنة في حين السماح لك أيضا الوصول إليها بسرعة.

  • إعادة تدريب نموذج بصمات الأصابع. ، وربما لم تنفق ما يكفي من الوقت تحديد إصبعك على أجهزة الاستشعار للحصول على القراءة المناسبة. انتقل إلى إعدادات مستشعر بصمة الإصبع وانقر على تعديل لإزالتها، ثم انقر على إضافة بصمة لبدء تشغيلها.
    مما يجعل من الاسهل لتحديد مكان و وضع أكثر دقة إصبعك على جهاز الاستشعار.
  • قم بتشغيل ماسح قزحية العين في قفل الشاشة  في إعدادات الأمان. بعد تسجيل القزحيات الخاصة بك، تأكد من تشغيل “القزحية عندما تتحول الشاشة على” الإعداد للتأكد من أن الهاتف يبدأ تبحث عن قزحية العين الخاصة بك في أقرب وقت الشاشة نشطة. هذا يمكن أن تسرع بشكل كبير في عملية فتح.استخدام القفل الذكي، وجدت أيضا في قفل الشاشة وإعدادات الأمان. يمكن للقفل الذكي إبقاء هاتفك مقفلة من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك عندما يكتشف أنك في مكان موثوق به أو متصلة بجهاز بلوتوث معين (مثل ساعة ذكية). مع هذه الأساليب، طالما كنت تحاول فتح هاتفك كل أربع ساعات يمكن أن تبقى مقفلة عبر هذه الأساليب

 

لننتقل الان الى الصفحة التالية لمعرفة باقي المشاكل

مصدر المصدر

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق