مواصفات جهاز #Lg_G3 رسمياً

0

كشفت LG عن هاتفها الجديد G3، حيث أضافت لمساتها التطويرية في الهاتف، إذ أنه يحتوي على مميزات جديدة ومواصفات قوية ومطورة مختلفة عن سلفها السابق من الهواتف كهاتف G2.



أول ما سيلفت نظرك في الهاتف هو شاشته البراقة، والتي يبلغ مقاسها 5.5 إنش، إذ أنها تتميز بدقتها العالية (2K) والتي تبلغ 2560×1440 بيكسل، حيث أنها من نوع QHD وبكثافة بيكسل 538 بيكسل لكل إنش.

تحدثت LG عن تصميم الهاتف والَّذي وصفته بأنه مناسب لقبضة اليد بسبب شكله القوسي نسبياً، وأضافت مادة لهيكل الهاتف تجعل المستخدمين يشعرون بأن الهاتف معدني، حيث أن الغطاء الخلفي مصقول بالمعدن مما يجعل الهاتف يبدو بتصميم معدني أنيق، ويتميز بمقاومته للخدش.


ومن ناحية أخرى فقد طورت LG كاميرا الهاتف وأضافت مستشعر جديد وهو مستشعر الليزر الأول من نوعة، الَّذي يساعد على إلتقاط الصور بتركيز عالي وبسرعة عبر كاميرا الهاتف التي تبلغ دقتها 13 ميغابيكسل عند استخدام التركيز التلقائي حتى في أماكن الإضاءة المنخفضة، وبتقنية الثبات البصري المطورة +OIS التي تتيح إلتقاط صور واضحة وثابتة عند حركة المستخدم.



أضافت LG ميزات جديدة في الهاتف وقامت بتحسين وتطوير الواجهة الرئيسية الخاصة بالهاتف، بالإضافة إلى تحسين مكبر الصوت ليوفر للمستخدمين صوت نقي وعميق بطاقة 1 واط، بينما وفرت بعض الميزات العملية والتي تفيد المستخدم عند استخدامه للهاتف وهي كالتالي:

– لوحة مفاتيح ذكية: طورت LG لوحة مفاتيح ذكية وتحدثت عن أنها تتنبئ بالكلمات التي سيكتبها المستخدم بعد كل كلمة كتبها، بينما حسنت LG من أدائها فجعلتها سريعة الإستجابة وقللت نسبة الخطئ عند الكتابة بـ75%، حيث وفرت LG العديد من الميزات في هذه اللوحة لتجعل كتابة المستخدم أسرع، مع إمكانية تخصيص طول اللوحة لكتابة أفضل.

– إضافة ما يدعى بالمذكرة الذكية “Smart Notice”: وصفتها LG بأنها مساعد المستخدم الشخصي في حياته، حيث تقوم بوضع إقتراحات مناسبة للمستخدم تفيده في حياته العملية مثل تنبيه المستخدم للعديد من المهام التي يفعلها كإنهاء المكالمة بأسرع وقت، وإقتراح  الإتصال بشخص محدد قد تحدثت معه سابقاً، وتقوم بإخبارك عن بعض الملفات والتطبيقات التي لا تستخدمها في هاتفك، وتسألك إن كنت تريد حذفهم، بينما تقترح عليك بعض الإقتراحات المتعلقة بالطقس كإحضار مظلة معك بسبب الجو الممطر والعديد من الإقتراحات والمساعدات التي توفرها لك.

– وفرت LG حماية جديدة لمستخدميها اسمتها الحماية الذكية “Smart Security”، والتي تكمن في الميزات التالية:

  – Knock Code: وهي ميزة فك قفل الهاتف عبر نمط معين من النقرات على شاشة الهاتف يحددها المستخدم، مع إمكانية استخدام ميزة KnockON والتي تقوم بتشغيل شاشة قفل الهاتف.
  – إمكانية إخفاء الملفات والبيانات الخاصة بالمستخدم عند استخدام الهاتف من قبل أي شخص آخر كالأصدقاء.
   – إمكانية إيقاف الهاتف عن العمل عند سرقته باستخدام “Kill Switch” مع إمكانية حذف محتويات الهاتف، والمزودة بماسح للفيروسات أيضاً والعديد من ميزات وخيارات الحماية.



بعيداً عن تلك الميزات فقد وفرت LG ملحقات مميزة للهاتف كشاحن الهاتف اللاسلكي وهو شاحن محمول قابل للطي وصغير، حيث أن G3 يدعم تقنية الشحن اللاسلكي QI، بينما كشفت LG عن غطاء خاص بالهاتف يدعى “QuickCircle” يحتوي على فتحة دائرية أمامية تسمح للمستخدم بالقيام بوظائف مختلفة كالإتصال وقراءة الرسائل وتشغيل الموسيقى واستخدام الكاميرا وغيرها من المهام بإمكانك القيام بها عبر هذه النافذة كالإطلاع على الوقت. هنالك ملحق آخر للهاتف كشفت عنه LG وهي السماعات التي تعمل عبر البلوتوث والتي تدعى “Tone Infinim”، حيث تتيح إمكانية التحكم بالموسيقى عبر أزرارها، مع منبه لفظي حول اسم المتصل، قبل الإجابة على المكالمة الواردة.



المواصفات:

– الشبكات : 4G LTE\3G\2G.
– الشاشة : 5.5 إنش , QHD بدقة 2560×1440 بيكسل، بكثافة بكسيل 538 بكسيل لكل إنش.
– المعالج : Qualcomm Snapdragon 801
              وحدة معالجة مركزية : بتردد 2.5GHz رباعي النواة.
وحدة معالجة الرسومات: Adreno 330.
– نظام التشغيل : آندرويد 4.4.2 كيت كات.
– الكاميرا : خلفية : 13 ميغابيكسل بتقنية الثبات البصري المطورة وبمستشعر ليزري الخاص بالتركيز التلقائي , أمامية : 2.1 ميغابيكسل.
تصوير فيديو  بدقة 4K، ضوء LED مزدوج.
– الذاكرة  : داخلية : 16\32 غيغابايت.
خارجية : يدعم ذاكرة خارجية تصل إلى 128 غيغابايت مع قدرتها على دعم ذاكرة خارجية بحجم 2 تيرابايت.
ذاكرة الوصول العشوائية “رام” : 2 غيغابايت لنسخة 16 غيغابايت و 3 غيغابايت لنسخة 32 غيغابايت.
– الأبعاد :8.9×74.6×146.3 mm وبوزن 149 جرام.
– البطارية : بسعة 3000mAh.


كما نرى، فإن LG طرحت أحد أفضل هواتفها على الإطلاق بميزات جديدة ومناسبة للمستخدم تتيح له تجربة مميزة مع الهاتف، حيث سيتوفر الهاتف إبتداءً من اليوم 28 مايو في جنوب كوريا إمتداداً إلى باقي دول العالم، وبألوانه المختلفة الأسود والأبيض والذهبي والبنفسجي والأزرق .

فيديو عن ميزات الهاتف:

[su_youtube url=”http://youtu.be/_btdWhwH0wE” responsive=”no”]
الصور:
ما هو رايكم في جهاز Lg الجديد ؟

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق