,وتساب في المقدمة مع أكثر من 400 مليون مستخدم نشط .

0

عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعيّ، فإن الخيارات كثيرة جداً مما يجعل البعض في حيرة من أمرهم حيث أنّ هناك الكثير من التطبيقات التي تبقيك على  اتصال بمن تحبّ بشكل مستمرّ، فأيّ هذه التطبيقات تستخدم؟

حسناً إن كنت تستخدم تطبيق واتس أب، فأنت معنيّ بصلب خبرنا هذا، والذي يتحدث عن وصول عدد مستخدميّ هذا التطبيق إلى أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم. لا شكّ أن هذا يشكّل رقماً ضخماً مما سيشعل المنافسة مع العديد من التطبيقات المنافسة كـ WeChat على سبيل المثال، والذي يحظى بقاعدة شعبية كبيرة في الصين. أعلنت شركة واتس أب عن إنجازها هذا بعد وصولها إلى 350 مليون مستخدم  في شهر أكتوبر الماضي، مما يعني أن الشركة حقت قفزة نوعية خلال فترة قصيرة لم تتجاوز الشهرين. 

مستخدموّ واتس أب اليوم يتبادلون أكثر من sixteen مليار رسالة ، وما يزيد عن 500 مليون صورة بشكل يوميّ. هذه الأرقام تضع واتس أب في مقدمة تطبيقات المحادثة الفورية، ويجعل الأمر في غاية الصعوبة بالنسبة للتطبيقات المنافسة. أما في حال كنتم تتساءلون عن الطريقة التي تتبعها شركة واتس أب لتحقيق الأرباح ودفع أموال موظفيها، البالغ عددهم 50 موظفاً، فهي تفعل ذلك من خلال الاشتراكات الطويلة الأمد بتكلفة دولار واحد سنوياً.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق