10 هواتف فاخرة اذا فكرت فى شراء احدهم من المتوقع ان تفلس !!

0

ربما البعض او الكثير بالفعل يتوجهون للشراء الهواتف فى فئة المتوسطة مثل Lumia 630 و هواتف سامسونج و  LG و HTC الموجهة للفئة المتوسطة ولكن معظمنا لا يعلم مجموعة من الهواتف التى اذا فكرت فى شرائها فمن المتوقع ان تلفس .

والان دعنا نستعرض بعض من هذة الهواتف الباهظة والفاخرة والرائعة فى التصميم.

1. Gresso Radical :

المواصفات :

هو واحد من اقل الهواتف الباهظة سعرا حيث انه مصنع  من خليط من التيتانيوم القوى جدا الذى يستخدم فى الفضاء فى زارعة الطبية الحيوية و امكانيات الجهاز ليست بالقوية معالج رباعى النواة 1.2 جيجا هيرتز ، و كاميرا 8 ميجا ، و من الغريب انه يدعم شريحتين وسعر هذا الهاتف يتراوح ما بين 2.500$ الى 3.000.

2. Tonino Lamborghini Antares  (قلب العقرب ):

هذا الجهاز  هو الرفيق المثالي لمحبون لامبورغيني، وسطحه الخارجي مستوحى بشكل كبير من شكل موديل  شيلت لامبورغيني، كما  انه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والجلود، ويأتي مع 1.5GHz رباعية النواة ، 2GB من ذاكرة الوصول العشوائي، ومكبر الصوت رائع . أيضا. وتونينو لامبورجيني قلب العقرب هو من بين أكثر أجهزة الباهظة  “معقولة” في القائمة فهو بسعر 4000 $، ربما لأنه لا يأتي مع أي الماس.

3.Tag Heuer Meridiist Infinite :

هذا الجهاز الغريب يأتي مع طبقة الضوئية صغيرة على الشاشة، الذى مصنوع  من التيتانيوم، والمطاط، والكربون. وسيتم تصنيع 1911 قطعة فقط و بسعر 5000 $ – يحتوى على شاشة 2.4 بوصة، وكاميرا 5MP و 8GB للتخزين الداخلي .

4. Mobiado Grand Touch Executive :

هذا الجهاز الرائع من بين الهواتف الذكية التى تعمل بالاندرويد أكثر من الغريب و هو مصنوع من  مواد غير مألوفة مثل  الخشب والحجر و المواد المختلطة، مثل خشب الأبنوس، والرخام، والجرانيت،فهو قطعة فنية لا مثيل لها وسعره  مايقارب 5،000 دولار.

5. Vertu Ti :

هذا الهاتف الذى  صدر في عام 2013، قهو بسعر حوالي 10،000 دولار،وهذا الهاتف مصنع من  التيتانيوم، في حين يتم تغطية العرض بطبقة قوية جدا من  الياقوت الكريستالى. وياتى الهاتف مع معالج Snapdragon S4 و ذاكرة وصول عشوائى 1 جيجا و 64GB للتخزين الداخلي.

6.  Apple iPhone 4 History Edition:

أبل آي فون 4 يأتي مع اسنان ديناصور لا يتجزأ من غلافه الخلفي. . تم تضمين الأسنان في الغطاء الخلفي من هذا الهاتف. يتكون الغطاء الخلفي من حجر نيزكي. وجائوا كل من الأسنان وحجر النيزك من ولاية اريزونا  ما يقرب من 65 مليون سنة. هناك طبقة من الماس الأبيض يطوق الجانبين من هذا الهاتف ، في حينيتكون شعار أبل على الجزء الخلفي من  البلاتين النقي والماس أيضا. وقد تم تصنيع 10 هواتف فقط من هذ النوع ولكل من هذه تكلف حوالي 67،200 $.

7.Ulysse Nardin Chairman :

هاتف رائع ايضا وسعره حوالى 100.000 الف دولار .

8.GoldVish Equilibrium collection :

وسعره باهظ جدا حوالى 110.000 الف دولار.

9. Savelli Jardin Secret

وسعره 120.000 الف دولار .

10. Apple iPhone 5 Black Diamond Edition :

وهذة النسخة من الايفون مصنعة من الذهب و الماس وسعره 16,700,000 دولار

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق