كاميرا Galaxy NX بعدسات قابلة للتبديل

0

أعلنت شركة سامسونج اليوم خلال حدثها Samsung Premire 2013 المقام في مدينة لندن عن كاميرا جديدة أطلقت عليها اسم Samsung Galaxy NX، والتي يمكن تبديل عدساتها. وما تتميز به كاميرا Galaxy NX أنها تعمل بنظام تشغيل أندرويد بخلاف خط الإنتاج المعتاد لسلسلة NX.

وتأتي كاميرا Galaxy NX بشكلٍ مشابه لنماذج تصميم سلسلة NX الخاصة بشركة سامسونج، باستثناء وجود شاشة لمسية بقياس 4.8 إنش وبدقة عرض HD، بالإضافة إلى معالج رباعي النواة بسرعة 1.6 غيغاهرتز، وتعمل بنظام تشغيل أندرويد four.2.2، ودقة المستشعر APS-C هي 20.3 ميغابيكسل.

وتتوافق الكاميرا الجديدة مع جميع عدسات شركة سامسونج القابلة للتبديل، بما في ذلك عدسات 3D الجديدة. وتأتي الكاميرا بذاكرة تخزين داخلية sixteen غيغابايت قابلة للزيادة عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD، وتملك ذاكرة وصول عشوائية سعة 2 غيغابايت.

وتدعم Samsung Galaxy NX إمكانية الاتصال عبر شبكة الواي فاي وكذلك الاتصال عبر شبكات الجيل الرابع بمعيار LTE، لتتمكن من تحميل ومشاركة صورك من أي مكان بسهولة وسرعة، وتملك بطارية بسعة 4360 ميلي أمبير.

كاميرا Galaxy NX قادرة على تصوير الفيديو بدقة 1080p وبمعدل 24 أو 50 إطار في الثانية الواحدة، وتصل سرعة المصراع الخاص بها حتى 1/6000th في الثانية. وتتمتع بـ ISO يصل إلى 25،600 في حالات الإضاءة المنخفضة.

وتقدم الكاميرا أكثر من 30 وضع ذكي قادر على جعل التقاط الصور أسهل ما يمكن للمصورين الهواة، وتتمتع بواجهة مستخدم تشبه واجهة هاتف Galaxy S4 كونها تعمل بنظام أندرويد، كما يمكن الاستفادة من تطبيقات غوغل وكذلك تثبيت تطبيقات مثل إنستاغرام، فيسبوك، تويتر، وغيرها من الشبكات الاجتماعية.

وستتوفر الكاميرا في المملكة المتحدة هذا الصيف، ولم تعلن سامسونج حتى الآن عن السعر الذي ستصل به، إلا أن البعض يتوقع أن يصل سعرها إلى 1000 دولار أمريكي مع مجموعة عدسات بناءًا على أسعار كاميرات الشركة من نفس السلسلة.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق