هاتف Galaxy S4 متوفر بأي تدرج لوني مقابل ألف دولار

0

colorware_galaxy_s_4-630x301-600x286

 

عندما أعلنت سامسونج عن Galaxy S4 قررت طرحه في البداية بلونين وهما الأبيض والأسود، وقد نشاهد ألوان جديدة قريبًا مثل الأزرق (Blue Arctic) والأحمر (pink Aurora) والأرجواني (red Mirage) والبني (Brown Autumn). لكن هذا لا يعني أن الشركة ستلبي جميع الأزواق والرغبات بهذه الألوان، وخصوصًا مع وجود أشخاص يحبون التميز.

الحل جاء من شركة Colorware التي أتاحت للجميع إمكانية اختيار أي تدرج لوني من بين forty six لون مختلف، وبنمطين مختلفين هما اللامع والمت، وذلك لتخصيص نسخة من هاتف Samsung Galaxy S4 بهذا اللون مقابل مبلغ a thousand دولار أمريكي للنسخة سوداء اللون ومفتوحة الشبكة من الجهاز.

وتتيح هذه الشركة للمستخدم إمكانية اختيار لون واحد من أجل تعديل الهاتف وطلائه، أو مجموعة ألوان، كأن تكون خلفية الجهاز باللون الأسود وحوافه والزر في المنتصف باللون الأحمر القاتم، وواجهته بلونٍ أسود؛ كما اخترت أنا في الصورة أعلاه. وقد يكون السعر المطلوب في نسخة الهاتف معدلة الألوان مرتفع بعض الشيء، إلا أن الهاتف سيتم تفكيكه ومن ثم تنظيفه وتغيير لونه، ورسمه وفحصه وصقله ومن ثم إعادة تجميعه. وهذا الأمر سيتطلب لإنجازه عمل وجهد، وسيتم شحن الهاتف بعد فترة 14 يوم تقريبًا.

على الرغم من أن شركة سامسونج باعت أكثر من 10 مليون وحدة من الهاتف في غضون شهر تقريبًا، إلا أن جميع النسخ كانت بلونين فقط، وهناك دائمًا من يبحث عن التفرد والتميز، وبالتالي فإن حصوله على لون خاص به سيكون أمرًا مميزًا، ولكن هل يستحق ذلك مبلغ 1000 دولار أمريكي؟ دعنا نعرف رأيك من خلال التعليقات.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق