مبيعات HTC One M8 قد تكون كسرت حاجز 500 آلف وحدة .

0

نحن جميعا نعرف جيدا بأن الهاتف HTC One M8 يأتي مع مواصفات تقنية راقية، ولكن هل هذا يعني أن الهاتف الذكي نفسه ذاهب لتحقيق مبيعات كبيرة بفضل سلاسته؟ حسنا، بينما شركة HTC لم تكشف حتى الآن عن كافة التفاصيل حول المبيعات الكاملة لـ HTC One M8، فقد نكون قادرين على إلقاء بعض الضوء على الوضع، وذلك من خلال إلقاء نظرة على تطبيقات نظام الهاتف.

HTC قامت بعد كل شيء، بنقل بعض تطبيقات نظام HTC One M8 إلى متجر Google Play. ومن خلال قيامها بذلك، فهي ستسهل على نفسها كثيرا مهمة إرسال التحديثات إلى هذه التطبيقات، بالإضافة إلى توصيل هذه التحديثات إلى كافة المستخدمين بطريقة أسرع بكثير من ذي قبلthe_all_new_htc_one_evleaks_verizon

إعتبارا من يوم الجمعة الماضي، تطبيقات النظام التي وضعتها شركة HTC في متجر Google Play والمطورة خصيصا للهاتف HTC One M8 تم تحميلها من 100 آلف إلى 500 آلف مرة، وقد تم ترقية نفس التطبيقات إلى الفئة التالية من 500 آلف إلى 1 مليون عملية تحميل، ولذلك فمن الأمن أن نفترض بأن مبيعات HTC One M8 تجاوزت على الأقل 500 آلف وحدة. وهذه بطبيعة الحال مبيعات لا تزال بعيدة كل البعد عن المبيعات التي تحققها هواتف iPhone و Galaxy S.

 

تطبيقات نظام HTC One M8

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق