Huawei تريد الحصول على العلامة التجارية Groufie .

0

الصورة الذاتية ( Selfie ) التي تم إلتقاطها في حفل توزيع جوائز الأوسكار والتي إستطاعت أن تحقق أكثر من 3.4 مليون عملية إعادة تغريدة حتى الآن أبرزت كيف يمكن للشركات الإستفادة من الكاميرا الأمامية لأجهزتها لإقناع المستخدمين على الشراء. في الواقع، تم الإعتراف رسميا بكلمة ” Selfie ” من قبل معجم أكسفورد في العام الماضي ولكن هذا المصطلح لا يصف الصورة الذاتية التي يتم إلتقاطها رفقة مجموعة كبيرة من الناس وإنما يصف الصورة الذاتية التي يتم إلتقاطها من قبل شخص واحد. ولكن يبدو أن شركة Huawei تعتزم فتح آفاق جديدة من خلال تسجيل ” Groufie ” كعلامة تجارية خاصة بها بعد إطلاق هاتفها الرائد الجديد Ascend P7.

توصلت شركة Huawei إلى كلمة Groufie من خلال الجمع بين كلمة ” Group ” و ” Selfie “، وقد تم تسجيلها كعلامة تجارية في الولايات المتحدة الامريكية والصين وفرنسا وألمانيا وروسيا. وتعتزم شركة Huawei تسويق العلامة التجارية Groufie بإعتبارها المصطلح الذي يتم إطلاقه على الصور الذاتية التي يتم إلتقاطها مع العديد من الناس.

الهاتف Ascend P7 يفتخر بإمتلاكه لكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وتأتي هذه الكاميرا من نظام خاص يسهل للمستخدم إلتقاط صور ذاتية بانورامية مع مجموعة من الناس على غرار Selfie، مع ضمان أن تضل الخلفية وراء المجموعة لا تزال مرئية.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق