النسخة المنخفضة السعر من الحاسب iMac أخيراً هنا .

0

لقد قامت شركة آبل مؤخرا بكشف النقاب رسميا عن نسختها المنخفضة السعر من الحاسب iMac، هذا الحاسب المنخفض السعر يأتي مع شاشة بحجم 21.5 إنش وهو متاح في المملكة المتحدة بسعر 899 جنيه إسترليني، وبسعر 1099 دولار في الولايات المتحدة الأمريكية، ويأتي هذا الحاسب مع معالج جديد.

النسخة المنخفضة السعر من الحاسب iMac يتوفر على معالج ثنائي النواة من فئة intel Core i5 بتردد 1.4GHz، ولكن يمكن ان تصل السرعة القصوى لهذا المعالج إلى 2.7GHz، وبغض النظر عن المعالج، فإن الحاسب الجديد يأتي كذلك مع 8GB من الذاكرة العشوائية، وبقرص صلب من نوع HDD بحجم 500GB، فضلا عن معالج رسوميات من فئة Intel HD 5000.

للآسف، لا توجد أية تغييرات على نسخة 27 إنش من الحاسب iMac بحيث لم يتم الكشف حتى الآن عن النسخة المنخفضة السعر من هذه النسخة. وبصرف النظر عن الحاسب iMac، فقد أكدت بعض الشائعات في الأونة الأخيرة بأن شركة آبل تعمل على حاسب iMac جديد مدعوم بشاشة Retina العالية الوضوح، ولكن لم يتم حتى الآن الكشف عن أية تفاصيل حول موعد الكشف عن هذا الحاسب. عموما، حالما نحصل على المزيد من المعلومات بخصوص متى تعتزم شركة آبل تحديث بقية مجموعة iMac، وأيضا متى تعتزم إطلاق iMac المجهز بشاشة Retina، فإننا سوف نتيح لكم معرفة ذلك. على أي حال، يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول النسخة المنخفضة السعر من الحاسب iMac من خلال رابط المصدر أدناه.

المصدر.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق