شركة LG تدرس إزالة العلامة التجارية أوبتيموس

LG
0
LG
LG

 

يقول تقرير نشر يوم الاثنين ان الشركة الكورية إل جي LG  تدرس إزالة اسم أوبتيموس من نماذجها الراقية. ولكن هذا لا يعني أن اسم أوبتيموس سيغادر هواتف إل جي إلى الأبد.

ووفقا للتقرير، سيتم نقل عنوان أوبتيموس إلى نماذج الهواتف المتوسطة، وسيكون هناك علامة تجارية جديدة للهواتف الذكية الراقية من إل جي.

لا شك أن هذا سوف يكون مربكا في البداية، ولكن بنفس الوقت فإن إدخال العلامة التجارية الجديدة يمكن أن يولد بعض الإثارة لشركة إل جي.

في حين أن هاتف إل جي أوبتيموس G   وهاتف إل جي أوبتيموس برو قد أبليا حسنا مع المصنعين، إلا أن هاتف إل جي الذي تم الحديث عنه لسنوات لم يكن لديه العلامة التجارية أوبتيموس، وحتى لم يكن لديه اسم إل جي.

لقد تلقى جوجل نيكسوس four، الذي قامت بصنعه شركة جوجل، الثناء والمديح بعد إطلاقه العام الماضي. وقد اعتلى، في الواقع، قائمة أفضل الهواتف الذكية في عام2012 .  وربما باعت شركة إل جي في مرحلة ما  كل جهاز من هواتف جوجل نيكزس 4 قامت بصنعه.

هذا وقد تسرب الشهر الماضي حديث من كوريا الجنوبية مفاده أن شركة إل جي ذاهبة لاستخدام لغة تصميم مشتركة لجميع الأجهزة الخاصة بها، وليس فقط  للأجهزة النقالة.

وإذا اعتبرنا عدد المنتجات المختلفة التي تقوم بصنعها شركة إل جي، فسيبدو هذا مثيرا للاهتمام، ولكن في نفس الوقت أمرا شاقة ومرهقا بعض الشيء.

هل يعني هذا كافة منتجات إل جي – مثل الغسالات والمجففات والثلاجات – سيكون لها تصميم مشترك مع هواتف إل جي الذكية؟ هل هذا له علاقة مع العلامة التجارية الراقية الجديد التي يشاع أنها قادمة؟ نأمل أن تقوم إل جي بالرد على هذا التقرير الجديد وسيكون لدينا فكرة أفضل عن ما يجري من تخطيط.

سواء كنت من المعجبين بمنتجات شركة إل جي أم لا، هل أنت مع فكرة أن تكون لغة التصميم واحدة لكافة المنتجات أم أنك تفضل التنوع في المنتج لدى العلامة التجارية الواحدة؟ أيا كان رأيك فهو يهمنا، لذا يرجى مشاركتنا إياه في التعليقات في آخر المقالة وشكرا.

 

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق