تحديث Lumia Black يصل إلى الشرق الأوسط .

0

قامت Nokia الشرق الأوسط بالإعلان أنها قامت بطرح تحديث Lumia Black لهواتف Nokia Lumia العاملة بنظام تشغيل home windows eight و الذي يضيف العديد من الخصائص و التي تشجعل هواتف Nokia تعمل بشكل أفضل.

اطلاق تحديث برنامج نوكيا Lumia Black في الشرق الاوسط

 

*أعلنت شركة نوكيا الشرق الأوسط عن طرح تحديث لبرنامج Lumia Black لمستخدمي هواتف نوكيا Lumia العاملة على نظام التشغيل ويندوزو 8 في المنطقة. ويقدم تحديث Lumia Black عدداً من الخصائص الجديدة المطورة للتطبيقات الحالية الى جانب العديد من التطبيقات الجديدة، ، لتصبح تجربة هاتف  نوكيا Lumia الذكي أفضل وأفضل.

ويقول فيثيش ريدي، مدير عام نوكيا في منطقة الخليج الأدنى: ”طرح تحديث برنامج نوكياLumia Black خبر سعيد لأصحاب هواتف نوكيا Lumia الذكية في المنطقة، إذ يسمح لهم بالاستمتاع بتجارب التصوير المطورة إضافةً إلى تجربة مستخدم جديدة تزيد من سلاسة استخدام الهواتف العاملة على نظام التشغيل ويندوز.”

تجربة المستخدم مع Lumia Black

  • ملف التطبيقات: تزيد هذه الميزة الجديدة من سلاسة استخدام Lumia عبر منح المستخدم خيار تعديل شاشة “الانطلاق” وتنظيمها أكثر. ومع ملفات التطبيقات، بإمكان المستخدم ترتيب التطبيقات والإعدادات المماثلة في ملف واحد على الشاشة الرئيسية.
  • شاشة Nokia look reveal 2.0تساعد المستخدم على اطّلاع على المعلومات بالوقت الحقيقي وعلى الدوام، فتكون كل الإشعارات المهمّة ظاهرة دائماً على الشاشة، وتشمل المكالمات والرسائل والرسائل الإلكترونية، وبرنامج Outlook والرزنامة، أو أي تطبيقات تستخدم الإشعارات، شأن تويتر وفايسبوك وWhatsapp، أو الألعاب. فتوفّر بذلك الوقت والطاقة.
  • بلوتوث Bluetooth LEأصبحت هذه الميزة متاحة على كل هواتف  Lumia العاملة على نظام التشغيل ويندوزو 8، لتتلاءم مع الاكسسسوارات الذكية القابلة للارتداء مثل ساعة Adidas MiCoachالذكية للركض.
  • نوكيا Refocus: يُرفق تطبيق نوكيا Refocus مع كل هواتفLumia  العاملة على نظام التشغيل ويندوزو المجهّزة بذاكرة RAM بسعة 1 جيغابايت وأكثر.
  • نوكيا Beamer: بفضل نوكيا Beamer، أصبح تبادل المحتوى من هاتف Lumia بكامل السهولة. فبات المستخدم قادراً على إرسال الصور والمستندات والعروض إلى شاشة تعمل بـHTML5 وذلك ببساطة من خلال مسح رمز QR على الشاشة. ويرفق هذا التطبيق مع كل الهواتف بذاكرة سعتها 1 جيغابايت وأكثر.
  • نوكيا Storyteller: انطلق هذا التطبيق على هاتف نوكيا Lumia 1520 وLumia 2520 في أواخر العام الفائت. وأصبحت هذه التجربة الآن متوافرة على هواتف Lumia الذكية الأخرى. يرتّب التطبيق الصور بحسب التاريخ والمكان، فيسهل رواية القصة وراء الصور، ويضيف المزيد من المعلومات والمعنى لأنه مترابط مع الخرائط التفاعلية.
  • كاميرا نوكيا: يجمع هذا التطبيق بين Nokia pro digital camera و sensible digicamليبسّط تجربة التقاط الصور ويضمن الحصول على صورة مثالية كل مرة. وقد كان هذا التطبيق متوافراً لهواتفLumia PureView الذكية منذ العام الفائت، لكنه يرفق الآن مع باقي مجموعة Lumia العاملة على نظام التشغيل ويندوزو 8.
  • دعم DNGيقدّم آخر التحديثات لتطبيق الكاميرا دعم DNG لأصحاب هواتف Lumia 1020، علماً أنّه كان متوافراً على هاتف Lumia 1520. ويسمح نسق DNG بقدرة الوصول إلى المعلومات البصرية غير المعدّلة، فينفتح المجال أمام أفق أوسع من التعديلات والإبداع.
  • أحدث جيل من أنظمة التصوير: يحسّن تحديث Lumia Black جودة الصورة، خصوصاً في هاتف Lumia 1020. وتشمل التحسينات نظاماً جديداً لتحسين الوضوح وتقليل الغشاوة (oversampling).

يضيف تحديث Lumia Black سلسلة من التحسينات من ابتكار مايكروسوفت إلى هواتف نوكيا Lumia. وتشمل نمط القيادة الآمن الذي يريح المستخدم من مصادر اللهو غير الضرورية أثناء التنقّل، فضلاً على رنّات خاصة بكل متّصل. ويمكن أيضاً إغلاق التطبيقات عندما تكون الشاشة في وضعية المهام المتعدّدة وتثبيت دوران الشاشة.

أصبح تحديث Lumia Black متوافراً لهواتف Lumia 1020 وLumia 925 الذكية، ويتبع في الأسابيع القليلة المقبلة توافره لهواتف أخرى ضمن المجموعة.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق