إشاعة عن دخول جهاز Nokia Roadrunner مرحلة التطوير

0

يبدو أن نوكيا لديها جهاز جديد قيد التطوير يمكن الإعلان عنه في المستقبل القريب. ووفقا للمسرب الشهير evleaks، فيبدو أن شركة نوكيا تعمل على جهاز جديد يحمل الإسم الرمزي Nokia Roadrunner. للآسف، نحن لا نعرف الكثير عن الجهاز Nokia Roadrunner، ولكن تكهن البعض بأن هذا الجهاز يمكن أن يكون جهاز قابل للإرتداء. والإسم الرمزي Roadrunner يشير إلى نوع من جهاز اللياقة البدنية.

وقد كشفت مايكروسوفت مؤخرا عن براءات إختراع تخص جهاز جديد يشبه ساعة ذكية، ولهذا السبب فيمكن أن يكون Nokia Roadrunner جهاز قابل للإرتداء، ولكن مرة أخرى كانت هذه البراءات تخص شركة مايكروسوفت وليس شركة نوكيا، لذلك فهناك إحتمال أن يكون Nokia Roadrunner جهاز آخر تماما.

ومع ذلك سمعنا أيضا بأن شركة نوكيا تخطط للكشف عن جهاز قابل للإرتداء خاص بها. في وقت سابق من هذا العام، وبالضبط قبل مؤتمر مايكروسوفت السنوي للمطورين، كانت هناك شائعات تشير إلى أن شركة نوكيا تعتزم كشف النقاب عن جهاز قابل للإرتداء، على الرغم من أنه من الآمن أن نقول بأن ذلك لم يحدث. ولكننا نشك في أن شركة نوكيا تخطط للجلوس على مقاعد البدلاء ومشاهدة الشركات الأخرى تكشر عن أنيابها، أليس كذلك؟

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق