عرض خاص: دمّر هاتفك الحالي واحصل على هاتف OnePlus One بدولار واحد فقط!

0

لفتت شركة OnePlus الأنظار مؤخرًا بهاتفها الجديد OnePlus One الذي نجحت في إثارة ضجة كبيرة حوله قبل حتى طرحه في الأسواق. قبل أيام أعلنت الشركة طرح الجهاز بسعر يبدأ من 299 دولار فقط وبمواصفات تُعتبر من بين الأقوى في السوق، في خطوة لإثبات بأنه يمكن صناعة هواتف بأقوى المواصفات وبنصف السعر المتعارف عليه.

ويبدو بأن OnePlus مُصرة على جذب المزيد من الأنظار، حيث أعلنت اليوم عن حملة تسويقية جديدة وغريبة للهاتف الجديد. الشركة تدعوك في هذه الحملة إلى تدمير هاتفك الحالي بطريقة مُبتكرة وتصوير عملية التدمير هذه ونشرها على يوتيوب، وستحصل على هاتف OnePlus One جديد أبيض اللون بسعة 16 غيغابايت بسعر دولار واحد فقط!

يتوجب على الراغب بالمساهمة ملىء استمارة خاصة، وستقوم الشركة باختيار 100 شخص عشوائيُا، الشخص الرابح عليه تدمير هاتفه وتصوير العملية، وسيكون الرابحون هم من أول من يحصل على الهاتف في العالم. مع العلم بأن العرض متوفر في مجموعة محدودة من البلدان هي النسما وبلجيكا وكندا والدنمارك وفنلندا وفرنسا وألمانيا وهونغ كونغ وإيطاليا وهولندا والبرتغال وإسبانيا والسويد وتايوان وبريطانيا والولايات المتحدة. وبأن العرض ساري على قائمة من 27 هاتف من سوني وآبل وإل جي وإتش تي سي وموتورولا ونوكيا.

قد تبدو طريقة غريبة للتسويق. لكنها طريقة مميزة وملفتة للنظر بالفعل. هل يمكن أن تُشارك في مثل هذه المسابقة وتُدمر هاتفك الحالي من أجل هاتف OnePlus One؟ دعنا نعرف ضمن التعليقات.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق