مميزات الغطاء Quick Cover للهاتف LG G3

0

على الرغم من كل تلك التكنولوجيات التي سيتم تضمينها في الهاتف LG G3، فما زلنا نعرف القليل جدا عن تجربة المستخدم والميزات الجديدة التي سيأتي بها هذا الهاتف المنتظر. رأينا العديد من الصور المسربة والتي تظهر كيف ستبدو الأشياء، ولكن لا شيء مؤكد حتى الآن.

بالتأكيد، الهاتف LG G3 سيأتي مع واجهة Optimus جديدة تستند على نظام الأندرويد 4.4 KitKat، ولكن لا يزال من المبكر جدا معرفة جميع التفاصيل حول الأشياء التي يمكن أن نجدها في هذه الواجهة المميزة. وبغض النظر عن ذلك، ففي الأسبوع الماضي تم رصد إمرأة في مترو الأنفاق في كوريا الجنوبية تستخدم الهاتف LG G3 مع الغطاء الواقي Quick Cover، وينبغي الإشارة إلى أن Quick Cover هو النسخة المطورة من الغطاء QuickWindow الذي تم إصداره مع الهاتف LG G2 في العام الماضي. ولكن مع ذلك، فإن الغطاء الواقي الجديد Quick Cover سوف يسمح للمستخدمين بالقيام بالعديد من الامور في الهاتف LG G3 من دون الإضطرار إلى فتح الهاتف.

المسرب الموثوق جدا evleaks قام مؤخرا بنشر مجموعة من الصور الملتقطة لشاشة الهاتف LG G3 تستعرض أهم الميزات التي سيتم عرضها على شاشة هذا الهاتف وهو موضوع داخل الغطاء الواقي Quick Cover. وبصرف النظر عن مجموعة متنوعة من الساعات، فهناك أيضا المعلومات حول الطقس، والمعلومات الصحية، والرسائل القصيرة، ومكتبة الصور، وشاشة للولوج السريع للتطبيقات والتنبيهات.

على أي حال، سيتسنى لنا التأكد من كل هذا في اليوم 27 من هذا الشهر عندما يتم الإعلان رسميا عن الهاتف LG G3 في أحداث ستعقد بالتزامن في عدد من المدن الكبرى حول العالم.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق