الاعلان عن هاتف Samsung Z بنظام Tizen OS

0
قبل يوم واحد من إنعقاد مؤتمر سامسونج للمطورين في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية قامت شركة سامسونج أخيرا اليوم بالإعلان رسميا عن أول هاتف ذكي لها بنظام Tizen OS. هذا الهاتف يأتي تحت إسم Samsung Z، والغريب في هذا الهاتف أنه لا يأتي كما أشارت جميع التسريبات السابقة.
من حيث التصميم، فإن الهاتف Samsung Z لا يأتي بنفس لغة تصميم المعتمدة في سلسلة هواتف Galaxy S، وإنما قررت تزويد هذا الهاتف بتصميم مستطيل الشكل ومع ذلك فقد قامت شركة سامسونج بتزويد هذا الهاتف بغطاء خلفي مصنوع من الجلد الإصطناعي للتميز. بصرف النظر عن التصميم.

مواصفات الهاتف :

فإن الهاتف Samsung Z يأتي مع شاشة Super AMOLED بحجم 4.8 إنش وبدرجة وضوح 720p، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 800 بتردد 2.3GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل مرفوقة بمستشعر ضربات القلب، بطارية بسعة 2600mAh، وإلى جانب ذلك فإن الهاتف Samsung Z يدعم شبكات LTE-A كما أنه يدعم مستشعر بصمات الأصابع فضلا عن نظام Tizen OS 2.2.1 والذي يضم التطبيقات المألوفة في هواتف سامسونج المدعومة بنظام الاندرويد مثل Download Booster و S Health 3.0.

سعر الهاتف واماكن البيع :

سيتم بيع الهاتف Samsung Z في روسيا أولا في وقت ما من شهر يوليو، وبعد ذلك سيتم إطلاق الهاتف في أجزاء أخرى من العالم، ولكن ليس من المعروف متى. سعر الهاتف لا يزال غير معروف في الوقت الراهن.

صور الهاتف :

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق