جوجل تكشف عن الجهاز اللوحى | Tango tablet !!

0

مقدمة :

فى أواخر الشهر الماضى علمنا ان جوجل تخخط لمشروع تانغو تابلت الذى تذهب به الى ابعد افاق الهواتف الذكية والاجهزة اللوحية ، على وجه التحديد الى من ادعى الشائعات حتى تثبت جوجل ان المشروع بدء بالفعل حث ان جوجل تعمل على مشروع لتابلت قوى وبامكانيات جبارة وبالفعل كشفت جوجل رسميا عن الجهاز اللوحى Project Tango tablet. 

مواصفات الجهاز :

و هذا الجهاز اللوحى الرائع يحتوى على مواصفات جبارة حيث يحتوى على معالج Snapdragon 800 اساسيا وكاميرا رائعة و امكانيات الهردوير للجهاز تستطيع تحمل الصدمات و يحتوى الهاتف ايضا على معالج رسوميات من انفيديا رباعى النواة  (quad-core Nvidia Tegra K1 processor ) مع 4 جيجا من الرام ومساحة داخلية 128 جيجا بايت وشاشة تاتى بوضح عالى 1080p ، مع شبكة الجيل الرابع فى الخطوط LTE، مخرج USB 3.0 و منفذ micro-HDMI  مع اندرويد 4.4 KitKat.

 

كما ترون، هذه اللوحة هو من دون شك جهاز الاندرويد الأكثر إثارة للإعجاب في العالم، على الأقل من حيث المواصفات الخام. كما  كنت تفكر، والأجهزة لا تأتي رخيصة كما ان الجهاز اللوحى للمصورن  بسعر $ 1024 عندما يطلق في أواخر يونيو .
[su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=MTL1IXTDH30″ responsive=”no”][su_youtube url=”https://www.youtube.com/watch?v=pPx5WmBncIQ” width=”360″ height=”480″ responsive=”no”][/su_youtube]

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق