سامسونج تعلن عن اصدار خاص من تطبيق Vine يتناسب مع Galaxy K zoom

1

أعلنت سامسونج منذ فترة عن هاتفها الهجين الجديد Galaxy K zoom والذي يتميز بكاميرا احترافية يصل الزووم بها إلى 10x , اليوم أعلنت سامسونج أن هناك نسخة مخصصة من تطبيق Vine الشهير بتسجيل الفيديوهات القصيرة لتتناسب هذه النسخة من التطبيق مع امكانيات الهاتف.

وجاء هذا الإصدار المخصص من Vine بعد عدة اتفاقات بين شركة سامسونج وشركة تويتر مالكة التطبيق ليتمكن المستخدم من استخدام تقنية التقريب البصري أثناء تسجيل الفيديوهات عن طريق التطبيق وطبقاً لنائب الرئيس الأول لقطاع الإتصالات في سامسونج أن هذه الخطوة تأتي لتقديم أكبر قدر من المنفعة من خلال هذا الجهاز للمستخدم.

Samsung-Galaxy-K-zoom-Vine-app-02

جدير بالذكر أن Galaxy K Zoom يملك شاشة بحجم 4.8 بوصة بدقة 1280×720 بيكسل ويعمل بمعالج سداسي الأنوية بسرعة تردد 1.3 جيجاهرتز , مدعوم بذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت ، ذاكرة تخزينية سعة 8 جيجابايت مع وجود منفذ microSD , مزود بتقنية اتصال NFC ، وبطارية بسعة 2430 ملي أمبير . يعمل بنظام تشغيل الأندرويد 4.4 كيت كات و يدعم اتصال شبكات الجيل الرابع 4G .

من ناحية الكاميرا فهي بدقة 20.7 ميجابكسل بمستشعر BSI CMOS مع تقنية التثبيت البصري التي تساعد على منع تأثير الارتجاج او الاهتزاز عند إلتقاط الصور وكذلك العدسة قادرة على التكبير البصري بنسبة 10 مرات كما ذكرنا في بداية الموضوع.

wpid-kzoom-press-01-578-80

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

تعليق 1

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق