إليك الشركات الـ 17 المصنعة لهواتف الويندوز فون

0

يمكن لشركة مايكروسوفت الآن الإعتماد على 17 شركة مصنعة من أجل تصنيع هواتفهم الذكية بنظام الويندوز فون 8.1. والسبب في إنضمام المزيد من الشركات إلى قائمة شركاء مايكروسوفت يعزى إلى حقيقة أن شركة مايكروسوفت سمحت لهذه الشركات بإستخدام نظام الويندوز فون في هواتفها الذكية مجانا.

إثنتين من أحدث الشركات المنضمة لقائمة شركاء مايكروسوفت والتي تضم بالفعل شركات كبرى مثل نوكيا وسامسونج و HTC هي شركة Blu و K-Touch. وتجدر الإشارة إلى أن شركة Blu هي شركة أمريكية يقع مقرها الرئيسي في ولاية فلوريدا الأمريكية وقد جعلت لنفسها إسما من خلال تقديم العديد من الهواتف الذكية بنظام الأندرويد مع مواصفات لائقة وبأسعار معقولة للغاية. أما بالنسبة لشركة K-Touch، فهي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للأجهزة في الصين، وبالتالي فإن هذه الخطوة من شأنها أن تساعد شركة مايكروسوفت على توسيع الحصة السوقية لنظام الويندوز فون في هذه المناطق.

بالإضافة إلى شركتي Blu و K-Touch، فإن قائمة شركاء مايكروسوفت تضم بالفعل العديد من الشركات تشمل نوكيا وسامسونج و HTC و Huawei و Lenovo و ZTE و Prestigio و Xolo و Karbonn و Foxconn و LG و Micromax و Longcheer و Gionee و JSR.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق