صورة لأول هاتف ذكي من شركة Prestigio بنظام الويندوز فون 8.1

0

في وقت سابق من هذا العام، أعلنت شركة مايكروسوفت عن قائمة شركائها الجدد والذين سيشرفون على تصنيع هواتف الويندوز فون في الأيام المقبلة، وقد كانت شركة Prestigio واحدة من هذه الشركات. الشركة القبرصية Prestigio غير معروفة في الأسواق الغربية نظرا إلى أنها تركز أعمالها في أوروبا الشرقية والشرق الاوسط وإفريقيا.

بينما لم تعلن شركة Prestigio بعد عن أي هاتف ذكي جديد بنظام الويندوز فون، فقد تم اليوم الحصول على صورة  لأول هاتف ذكي من هذه الشركة بنظام الويندوز فون 8.1، كما أنه تم الحصول أيضا على قائمة مواصفات هذا الهاتف المنتظر.

يقال بأن هذا الهاتف يحمل إسم Prestigio MultiPhone PAP5507 DUO ومن الواضح أنه يعمل بنظام الويندوز فون 8.1 وهذا ليس سيئا على الإطلاق. ووفقا للموقع الروسي Hi-tech، فإن هذا الهاتف يمتاز بإمتلاكه لشاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 400 بتردد 1.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف يدعم شبكات +HSPA ومنفذين للشريحة SIM.

يجب أن يكون الهاتف Prestigio MultiPhone PAP5507 DUO متاحا إبتداء من شهر يوليو في روسيا والأسواق الأوروبية الأخرى. سعره غير معروف في الوقت الراهن، ولكن نحن نتوقع أن يكون الهاتف متاحا بسعر معقول جدا.

Prestigio-

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق