ويندوز فون 8.1 يحصل على تطبيق ادارة الملفات رسميا

0
من المعلوم حتى الان ان  ويندوز فون 8.1 لم نر حتى الآن إطلاقه رسميا ،  هذا التحديث، الذي أعلن عنه في الأصل في بداية 2014 مؤتمر في الشهر الماضي ، ويجلب قدرا كبيرا من وظائف إضافية مثل مساعد Cortana Voice، معالج إخطار مركز العمل الجديدة ، وتحسين خيارات التخصيص الجهاز.
على الرغم من كل التحسينات WP8.1 ، فإنه لا يزال يفتقد بعض الوظائف الأساسية أن العديد من مستخدمي النظام سوف تتمتع – أبرزها ، قوية ، الذي بني في مدير الملفات . نعم ، وليس هناك نقص في تطبيقات إدارة الملفات ما بعد البيع ل WP8/8.1 ، ولكن وجود خيار الطرف الأول جيدة أبدا شيئا سيئا .
الآن، وتأمل مايكروسوفت لتصحيح هذا مع الافراج عن هاتف ويندوز 8.1 التطبيق حصرية جديدة ملفات . الملفات هو حر التطبيق مدير الملفات التي هي قادرة على الوصول إلى الملفات المخزنة على حد سواء التخزين الداخلية الهاتف WP8.1 الخاص بك وبطاقة SD. كنت قادرا على تصفح، البحث عن الملفات ، وإطلاق ، ونصيب. كنت أيضا قادرة على إنشاء مجلدات ونقل ، إعادة تسمية ، نسخ ، أو حذف الملفات في الأساس ، كل ما كنت تتوقع من مدير الملفات التقليدية. أخيرا ، وسيكون للمستخدمين ويندوز 8/8.1 يشعر على الفور في المنزل ، كما يعكس واجهة المستخدم واجهة ملف اختيار مايكروسوفت على سطح المكتب ، ونظرا قدرة مايكروسوفت على إنتاج متماسكة ، والتصميمات واجهة عالية الجودة ، وهذا شيء جيد.

قد يعجبك ايضا اقرأ لنفس الكاتب

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق