لمبتك

ساعة ذكية قادمة من شاومي ومستوحاة من Apple Watch

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

منذ عدة سنوات حتى الآن ، اعتمدت Google في الساعات الذكية إلى حد كبير على شركة Fossil مثل Mobvoi للحفاظ على نظام Wear OS المخصص للساعات الذكية .

ولكن مع استمرار مبيعات الساعات الذكية في التصاعد ، يبدو أن عملاق البحث يأخذ صناعة الساعات الذكية على محمل الجد أكثر من أي وقت مضى ، مع إعادة تكهنات لاطلاق ساعة Pixel Watch فجأة ، إلى جانب شائعات عن استحواذ محتمل لشـركة Fitbit في صفقة بقيمة 40 مليون دولار  والى الان لا يوجد اي شى مؤكد.

 

علاوة على ذلك ، يبدو أن شركة تصنيع أجهزة جديدة ستنضم إلى عائلة نظام Wear OS قريبًا ،تتطلع عملاقة التكنولوجيا شاومي إلى إطلاق ساعة ذكية تعمل بنظام التشغيل Wear OS ، وقد يكون إعلان عنها بشكل رسمي أقرب من المتوقع.

 

يبدو أن Xiaomi تخطط لدخول عالم الساعات الذكية هذه المرة بقوة لتحاول مجاراة السوق التي تهيمن عليه Apple

من المتوقع ان يتم الاعلان عنها في 5 نوفمبر مع هاتف CC9 pro او الاسم العالمي Mi note 10 ، وفقًا لصورة تم تسريبها على شبكات التواصل الاجتماعي .

على الرغم من أن الصورة لا تشير إلى شي معين ، إلا أن بعض المعلومات تقول أن هذه ستكون ساعة Xiaomi Mi Watch  بنظام Wear  OS.

 

ما يبدو أنه دعابة تكشفه هو أن ساعة Mi Watch ستستمد بعض الإلهام الجمالي من شكل Apple Watch ، مع ما يشبه بالتأكيد شكل مستطيل و ايطار ملفوف بالإضافة إلى زر لا يبدو واضحاً على جانب واحد .

هذا ليس مفاجئًا إذا نظرنا إلى الوراء في بعض تصميمات Xiaomi الذكية للهواتف والأجهزة اللوحية.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه