لمبتك

هاتف Mate 10 Pro سيكون اول جهاز بنظام أندرويد 9 P

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في الشهر الماضي ، أعلنت شركة Google عن اطلاق أول نسخة للمطورين للإصدار القادم  : Android P. يتوفر هذا الإصدار فقط على اجهزة Google Pixel و Google Pixel XL و Google Pixel 2 و Google Pixel 2 XL. نظرًا لعدم وجود شفرة مصدر متاحة ، لم يتمكن المطورين في موقع XDA ،   على الرغم من محاولة عدد قليل منهم القيام بذلك من خلال الاستفادة من التوافق ، وحصل بعض مصنعو شركات الهواتف على إمكانية الوصول المبكر إلى شفرة المصدر لإصدار Android القادم.

على هذا النحو ، فهم حاليا في مرحلة الاختبار  تقريبا على الأجهزة الرئيسية الخاصة بهم. في نفس الوقت من العام الماضي ،في السابق تم نشر أخبارًا تفيد بأن Huawei قد بدأت في اختبار لنظام  لـ Android Oreo على هاتف Huawei Mate 9 قبل إطلاقه.

الآن ، يمكننا الإبلاغ عن أن الشركة تقوم بالفعل باختبار إصدار P القادم من Android على Huawei Mate 10 / Huawei Mate 10 Pro.

 

 

Android P على Huawei Mate 10 Pro

 

تم تصنيف الإصدار باسم “EMUI 8.2” ، على الرغم من أننا نعتقد أنه سيتغير إلى “EMUI 9.0” للإصدار النهائي منذ أن قامت شركة Huawei بتغيير نظام التسمية الخاص بـ EMUI لمطابقة أرقام إصدار Android.

تم تصنيف إصدار Android بوضوح على أنه “P” ورقم البنية كـ “9.0.0”.

 

وبالتالي ، نحن واثقون إلى حد ما من أن  Android P سيكون على Huawei Mate 10.  ،

لا يبدو أن هذا التصميم يحتوي على تنقل بين تطبيقات على نمط iPhone X الجديدة التي عرضتها Google عن طريق الخطأ ، على الرغم من ذلك. من المرجح أن تقوم شركة Huawei بتنفيذ هذه الميزة على هواتفها ، على أي حال ، مع الأخذ في الاعتبار حقيقة أن الشركة قامت بالفعل بتطبيق شريط التنقل الخاص بها على نمط iPhone X والذي يسمى “التنقل بمفاتيح واحدة”.

سنراقب التقدم في Android P على الأجهزة الرئيسية من Huawei. إذا عرفنا المزيد من المعلومات ا ، سنبلغكم بذلك.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه