لمبتك

أفضل 3 العاب اندرويد لهذا الاسبوع

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

 

 

تعتبر لعبة Will Hero واحدة من الألعاب التي ستبرهن لك أن الجرافيك والرسوميات ليس كل شيء في اللعبة فرغم الجرافيك البسيط الخاص بهذه االلعبة إلا أنها ستدخلك في جو ممتع أثناء لعبها.

دورك في هذه اللعية هو قطع أكبر مسافة ممكنة مع جمع الصناديق الثمينة وجمع الذهب وتواجه كل العقبات التي ستواجهك وعدم السقوط ، كل هذا وأكثر يمكنك القيام به فقط من خلال اللعب بيدٍ واحدة ، الشيء الذي يجعل من هذه اللعبة صعبة هو أنه بمجرد أن تلمسك الوحوش ستخسر وتعيد المحاولة من حيث بدأت.

 

لعبة Forest : مجانية لفترة/ Up to $1.99

Forest هو أحدث تطبيق في نوع جديد من التطبيقات. و مفيد لمدمنين الهواتف الذكية.

التطبيق يزرع شجرة افتراضية. تنمو الشجرة طالما أن التطبيق لا يزال مفتوحًا و تموت الشجرة إذا تركت التطبيق.

التطبيق بتتبع الغابة التي تقوم ببنائها من خلال عدم استخدام هاتفك. يمكنك أيضًا مشاركة الغابة مع الآخرين ، وفتح مراحل جدبدة ، وتتبع المدة التي لا تستخدم فيها هاتفك. النسخة المجانية

لعبة Dungeon Hunter Champions: مجاني لفترة

 

تفتح Dungeon Hunter Champions آفاقًا جديدة أمام اللاعبين للسفر عبر عالم Dungeon Hunter الهائل. حيث سيقودهم تسلسل الأحداث المشوّق لاستكشاف عوالم جديدة في أكوان متعددة ضخمة. فبدءًا من ملاذ التنين على تخوم فالينثيا ووصولاً إلى ساحة المعارك في عالم سلامد، سيتنقل اللاعبين بين أبعاد سحيقة ليستكشفوا العوالم الجديدة ويحظوا بتجارب بصرية فريدة.

علاوةً على ذلك، ستتضمن اللعبة طورَ قصةٍ فرديٍّ، كما ستحتوي أيضًا على طورٍ جماعي بين فريقين 5 ضد 5 مع تمكين اللاعبين من اختيار واحدٍ من بين أكثر من 250 بطلًا متواجدًا في اللعبة. وبطبيعة الحال، سيكون لكل بطلٍ قدراتٌ ومزايا خاصّة تتناسب مع أسلوب لعب كل لاعبٍ حول العالم.

 

 

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه