لمبتك

تطبيق Phone Check لفحص هاتف المستعمل قبل شرائه

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تطورت الهواتف الذكية وتطورت معها التطبيقات حتى أصبح هناك تطبيق لكل شيء تقريبًا، وبما أن هاتفك الذكي أو حاسوبك اللوحي يتضمن الكثير من المكونات الإلكترونية في داخله، فإنه من الوارد ألا يعمل أحد هذه المكونات بشكل صحيح وأن يتعرض لبعض الأعطال، ولكن مهما كانت المشكلة فهناك تطبيق من شأنه مساعدتك في معرفة الخطأ في جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد بسرعة دون الحاجة إلى فني متخصص في ذلك.

يعد الاختبار والتحقق من سلامة الهاتف مفيدًا بشكل خاص إذا كنت قد اشتريت للتو هاتفًا أو جهازًا لوحيًا، أو تخطط لبيع هاتفك، أو تم إصلاحه، وحتى إذا لم تكن لديك مشكلة محددة، فمن الجيد إجراء فحص دوري لجهازك للتأكد من أن كل شيء يعمل بطريقة صحيحة.

اليوم سنقدم لكم تطبيق Phone Check

مما يجعله خياراً ممتازاً لمن يريد بيع أو شراء هاتف مستعمل.

يُعد تطبيق (Phone Check (and Test أحد أفضل تطبيقات فحص أجهزة أندرويد، وتتشابع طريقة عمل التطبيق إلى حد ما مع طريقة عمل تطبيق سطح المكتب CPU-Z، حيث يمنحك معلومات وفيرة عن مواصفات جهازك بالإضافة إلى عدد كبير من خيارات الفحص.

تتضمن خيارات الفحص التي يتيحها هذا التطبيق ما يلي:
اختبار الكاميرا
فحص البطارية واختبار منافذ الشحن
فحص اتصال الواي فاي، ومستشعر بصمات الأصابع
اختبار الصوت للسماعات والميكروفونات ومنفذ سماعة الرأس وأزرار الصوت
اختبارات الشاشة المتعلقة بالبكسلات الميتة dead pixels وتناسق الألوان
اختبار نظام تحديد المواقع GPS
اختبار الإجهاد الحراري للجهاز
فحص وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي
التطبيق سهل الاستخدام، ويوفر لك خيار Monitor الذي يعطيك نظرة عامة لحالة هاتفك الحالية، ويتضمن أيضًا قائمة Guided Test وهي قسم يتيح لك تشغيل خيارات الفحص التي تم ذكرها للتحقق منها.

يوصى عند استخدام تطبيق Phone Check لفحص الجهاز بتشغيل الواي فاي والبلوتوث مع التأكد من شحن البطارية على الأقل بنسبة 30% وإجراء الاختبار باستخدام طاقة البطارية بدلاً من توصيل الشاحن.

التطبيق متاح مجانُا على متجر جوجل بلاي يمكنك تنزيله من هنا 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه