لمبتك

آبل بدأت بالعمل على iOS 11.4 منذ الآن !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

لقد بدأ وصول تحديث iOS 11.3 إلى آيفون وآيباد وآيبود قبل يومين، وقد أكدت آبل سيكون هناك تحديث آخر قبل إطلاق iOS 12، وهو iOS 11.4.

لم يحدث من قبل وأن أطلقت آبل تحديث فرعي رابع  منذ 2008، حيث قدمت حينها خدمة الموسيقى على iOS 8.4، لذا فلا نستبعد أن يأتي التحديث iOS 11.4 بمميزات قوية، فما المتوقع وصوله؟ ومتى سيصل التحديث؟

 

 

تأكيد وصول ClassKit

 

أكدت آبل وصول أداة ClassKit في iOS 11.4 على موقع المطورين الخاص بها، وقد سبق وأعلنت عن الأداة في المؤتمر التعليمي الذي عقدته قبل أيام.

أداة ClassKit ستعمل مع تطبيق جديد اسمه Schoolwork على أجهزة آيباد، ومعا سيساعدا المدرسين والطلاب على تعقب المهام التكليفية ومعرفة مدى التقدم. فيمكنك (كطالب) بأداة ClassKit مساعدة المدرسين على اكتشاف أنشطة تعلم محددة بسهولة على تطبيقك، ونقل الطلاب مباشرة إلى النشاط الصحيح بنقرة واحدة، ومشاركة بيانات التقدم بأمان وبشكل خاص لمساعدة المدرسين على تخصيص التعليمات. -نقلا عن آبل

يتوقع وصول AirPlay 2

 

 

لقد تم تجريب AirPlay 2 في الإصدار التجريبي الأول والثاني لتحديث iOS 11.3 لكنه لم يصل في التحديث العام.

بواسطة AirPlay 2 ستتمكن بث الأصوات لاسلكياً من آيفون وآيباد إلى أجهزة أخرى، ومزامنة عمل أجهزة هوم بود في نفس الوقت.

 

يتوقع وصول نسخ الرسائل بخدمة السحابة

أيضا، كانت أهم الميزات التي جرى تجريبها في iOS 11.3 لكنها لم تصل للعامة، وبها تستطيع حفظ سجل الدردشة بتطبيق iMessage على السحابة، لنقلها إلى أي جهاز لاحقا، وهذه الميزة مدعومة في تطبيقات مراسلة أخرى، لكن تعزيز الخصوصية بهذه الخدمة قد يكون سبب استغراق آبل مزيد من الوقت لجلبها.

 

موعد إطلاق iOS 11.4

 

 

يتوقع أن تصل النسخة التجريبية الأولى قريبا، لكن التحديث العام قد يستغرق شهور قليلة، وربما قبيل مؤتمر آبل العالمي للمطورين، والمرتقب عقده 4 يونيو المقبل.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه