لمبتك

هاتف OnePlus 6 سيحمل مستشعر دقات القلب !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

واصلت OnePlus دس خداع عدد من ميزات الجهاز في التخطي للإعلان عن الهاتف والآن ، مع ما يزيد عن أسبوع بقليل قبل الكشف الرسمي ،حيث كان  تلميحات محتملة لوضع مستشعر معدل ضربات القلب.

 

كما هو موضح في الصورة ، من الواضح أن مخطط القلب هو المحور الرئيسي للدعابة إلى جانب الرقم “6” الذي يتم وضعه نحو المركز ، مما يوحي بأن الهاتف القادم يمكن أن يحتوي على جهاز مراقبة معدل ضربات القلب.

علاوة على ذلك ، كانت الصورة مصحوبة بتعليق يشير إلى القلب ولكنه ، للأسف ، لا يؤكد تحديدًا تضمين المستشعر.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الدعابة لم يتم نشرها حتى الآن إلا على صفحة Weibo الرسمية للعلامة التجارية ، مع حساباتها على مواقع وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Twitter و Facebook حتى الآن لم تذكر أي شيء عنها ، كما أن الإشاعات السابقة لم تذكر أي شيء خاصية.

 

وبصرف النظر عن إمكانية وجود مستشعر معدل ضربات القلب سيكون ال OnePlus 6 بمعالج Snapdragon 845 من Qualcomm و ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 6 غيغابايت أو 8 جيجابايت ، ويتم ضبط خيارات التخزين على 64 جيجابايت ، وذاكرة 128 جيجابايت ، و 256 جيجابايت.

وفيما يتعلق بالخارج للهاتف الذكي ، أكدت OnePlus بنية زجاجية جديدة ، تشبه تشكيلة جالاكسي S9 ، مع تهيمن اللوحة الأمامية على شاشة عرض طويلة تكتمل بالشق او النوتش مشابه IPhone X.

 

من ناحية السعر ، بحسب الشائعات أن OnePlus 6 سيبدأ بسعر 555 دولارًا تقريبًا بالنسبة لنسخة 64 غيغابايت ، في حين أن خيار 128 جيجابايت قد يصل إلى 600 دولار.

ومع ذلك ، لم تظهر أي معلومات حتى الآن ، على الرغم من أن الإصدار المحدود من نوع Avengers Infinity War يمكن أن يكلف ما يصل إلى 800 دولار.

في مذكرة الإصدار النهائية ، مع طرح الكشف عن 16 مايو ، يجب أن تبدأ المبيعات بعد فترة وجيزة ، مع بدء الشحنات في نهاية شهر مايو أو بداية يونيو.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه