لمبتك

اخر تسريبات عن هاتف Galaxy Note 10 Pro | مؤكدة

0

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

من المتوقع أن تصل سلسلة Galaxy Note 10 في وقت لاحق من هذا العام مليئة بالمزايا والمواصفات الرائعة.

بالنسبة للكثيرين ، فإن أهم جانب في هذه الهواتف هو حجم الشاشة.

 

نسبة الطول إلى الارتفاع تمامًا مثل سلسلة Galaxy S10

 

أصبح هاتف Samsung الذكي الذي لم يُصدر بعد والموجود برقم الطراز SM-N976V مؤخرًا لملاحظته في موقع html5test.

هذه الاختبارات تظهر كثيرا جدًا لأنها تسمح للمطورين باختبار متصفحات انترنت او تطبيقات على هواتف لم يعلن عنها سابقا ، وفي حين أنها لا تكشف للأسف كثيرًا عن أداء الأجهزة ، إلا أنها تدعم عرض بعض خصائص الهاتف.

وفقًا للقائمة ، فإن الشاشة ستكون بدقة 412 × 869 بكسل. وفقًا لمعايير اليوم ، هذه الأرقام منخفضة للغاية ، ولكنها في الواقع تمثل نسخة مصغرة لقياس الشاشة الحقيقي.

يمكن تحديد أن الهاتف يتمتع فعليًا بدقة 1440 × 3040 بكسل ، وهو نفس عدد البكسلات الموجودة في Galaxy S10 و Galaxy S10 +.

 

 

بالرجوع إلى رقم الطراز المذكور في الاعلى، فإنه ينتمي فعليًا إلى Galaxy Note 10 Pro 5G. بحسب الشائعات بأن هذا النموذج الخاص سيحتوي على شاشة ضخمة بحجم 6.75 بوصة ، وبفضل الدقة المدرجة ، يبدو أنه من المحتمل أن يعتمد أيضًا نسبة عرض إلى ارتفاع 19: 9 ، تمامًا مثل Galaxy S10.

 

من المحتمل أن تكون حواف الهاتف رقيقة و وجود ثقب في الشاشة أيضًا

 

كما رأينا سابقًا من خلال الانتقال من Galaxy S9 إلى Galaxy S10 ، فإن الدقة على Galaxy Note 10 Pro تشير إلى أن Samsung تهدف إلى إيجاد حواف أصغر بكثير في سلسلة Note 10.

 

لا ينبغي أن تكون هذه الخطوة مفاجئة للغاية بالنظر إلى أن أجهزة Galaxy Note غالباً ما تتبع خطى Galaxy S ، لكن قائمة اليوم المرجعية تعد بمثابة أول جزء من المعلومات القوية التي تدعم الشائعات.

 

 

إذا ابتعدنا عن وضع الإطار الخارجي ، فإن التوقع هو أن جميع هواتف Note 10 سيحمل أيضًا ثقب في الشاشة. ليس من الواضح أين سيتم وضع هذه الثقب او بونش على الشاشة ، لكن هناك شائعات حديثة تشير إلى أن شركة Samsung قد تنقلها إلى منتصف الشاشة ، ربما في محاولة للتمييز بشكل أفضل بين هواتفها القادمة وسلسلة Galaxy S10.

 

 

 

ومن المتوقع أن جهاز Galaxy Note 10 سيحتوي على كاميرا امامية واحدة فقط بينما سيحصل جهاز Note 10 Pro على مستشعر عمق آخر الشبيه في S10+.

 

يجب أن تحتوي سلسلة Galaxy Note 10 على كاميرات خلفية متعددة

 

أثناء تناول موضوع الكاميرات ، تجدر الإشارة إلى أن سلسلة Galaxy Note 10 يشاع أنها تضم كاميرات متعددة في الخلف.

على وجه التحديد ، يجب أن تستعير هواتف نوت 10 بنفس نمط الكاميرا الثلاثية الموجود في Galaxy S10 ، بينما قد تتمكن Note 10 Pro أيضًا من الوصول إلى المستشعر الرابع لنسخة Galaxy S10 5G.

إذا كانت هذه المعلومات دقيقة ، يمكن للمستهلكين أن يتوقعوا العثور على كاميرا بفتحة متغيرة 12 ميجابكسل على كلا الجهازين جنبًا إلى جنب مع مستشعر 12 ميجا بكسل ثانية تليفوتوغرافي 2x. يجب أن تكون كاميرا الثالثة بدقة 16 ميجابكسل عدسة بزاوية عريضة،  من المرجح أن يتميز Galaxy Note 10 Pro الأكبر بكاميرا مخصصة  من شأنها تحسين عزل صور و  AR الواقع الافتراضي .

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق