لمبتك

بدأت Samsung بالفعل التخطيط لأول هواتفها في 2021

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

هذا العام ، أصدرت سامسونج مجموعة كبيرة من الهواتف الذكية ذات الفئة المتوسطة والتي تتراوح من Galaxy A10 إلى Galaxy A90 5G.

تستعد حاليًا لتكرار هذه العملية بأكملها في عام 2020 ، لكن المعلومات الجديدة تشير إلى أن الشركة تخطط بالفعل لتشكيلة 2021.

تقدمت Samsung مؤخرًا بطلب للحصول على مجموعة من العلامات التجارية في الاتحاد الأوروبي والتي تشير إلى أن الشركة لديها خطط لإطلاق ما لا يقل عن تسعة هواتف ذكية من سلسلة Galaxy A في عام 2021.

” العلامات التجارية لنظام غالاكسي هي التي تحمل أسماء “A12” و “A22” و “A32” و “A42” و “A52” و “A62” و “A72” و “A72” و “A82” و “A92” الأسماء الذكية للهواتف المستقبلية.

 

لا يُتوقع أن تصل هذه الأجهزة إلى السوق لمدة خمسة عشر شهرًا على الأقل ، لذا من المحتمل أن سامسونج لم تبدأ التطوير على أي منها.

بصرف النظر عن ذلك ، فإن حقيقة أنها قد قدمت بالفعل علامات تجارية لتأمين الأسماء تشير إلى أن استراتيجية Samsung الحالية هي استراتيجية طويلة الأجل من المفترض أنها مصممة لمنافسة من أمثال Xiaomi و Huawei وغيرها من العلامات التجارية منخفضة التكلفة.

 

في غضون ذلك ، يبدو أن تركيز الشركة ينصب على هواتف سلسلة Galaxy A الذكية من الجيل التالي.

على وجه التحديد ، من المتوقع أن يتم إطلاق Galaxy A51 و Galaxy A71 و Galaxy A91 خلال الأشهر القليلة الأولى من عام 2020 ، وربما فيمعرض  MWC 2020 في أواخر فبراير.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه