لمبتك

بعض تفاصيل هاتف Mi CC9 Pro وعينات من كاميرا 108 ميغا

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في الاونة الاخيرة كثرت الشائعات حول هاتف شاومي القادم Mi CC9 Pro ويزعم أن الجهاز سيأتي بسرعة شحن 30 واط.

يبدو أن هناك شائعة أخرى تقول أن الهاتف سيحتوي على كاميرا بدقة 108 ميجا بكسل ، وفقًا لصورة دعائية من Xiaomi ، تقول إن الهاتف سيصل في 5 نوفمبر.

كما تكشف الصورة أن Mi CC9 Pro سيحتوي على خمس كاميرات ، مصطفة عموديا. يُظهر أيضًا فلاش الإضاءة ثنائي للكاميرات  ،و يحتوي على عدسة تقريب بصري الى “5X ” .

 

تضغط Xiaomi على سلسلة فئة CC لتكون فئة مميزة للمبدعين الذين يحبون التقاط الصور ، وبفضل الهواتف الذكية هذه ستتمكن من التقاط جميع أنواع الصور المناظر الطبيعية بزاوية عريضة ، تقريب بصري بدقة 5x ، و اللقطات المثيرة للإعجاب في الظلام من مستشعر Samsung ISOCELL Bright HMX لتعطيك تصوير بالوضع الليلي مع عزل للخلفية نعم عزيزي ماقراته صحيح يبدو حساس الكاميرا الجديد من سامسونج سيغير المعادلة في الهواتف الذكية

لن تكون المرة الاولى لعدسة كاميرا لدقة 108 ميغا حيث كانت على هاتف Mi Mix Alpha الذي تم اطلاقه قبل اشهر قليلة ولكن تم تطوير العدسة بشكل مشترك بين شاومي و سامسونج

 

سيتم الكشف عن الهاتف في 5 نوفمبر ، ولكن الحملة الدعائية قد بدأت بالفعل عندما أصدرت Xiaomi عدة عينات من الكاميرا.

أنها تركز على التقريب بدون خسارة لجودة الصور.

 

لنتعرف سوياً على عينات كاميرا هذا الهاتف الجبار

 

 

الصورة القادمة ستكون بنفس المسافة ولكن مع تقريب الكتروني 10X

 

 

 

الصورة التالية هي صورة مقربة لسفير العلامة التجارية لشركة Xiaomi – تم التقاط هذه الصورة بكاميرا بدقة 108 ميجابكسل وتم رفع الصورة التالية من 0.8٪ فقط من الصورة الأصلية.

 

 

 

 

 

إليكم نظرة متوقعة لشكل هاتف Xiaomi Mi CC9 Pro. إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة خاطفة على الخلف ، تحقق من الصورة التشويقية الرسمية التي نشرها Xiaomi في بداية الموضوع.

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه