لمبتك

تفاصيل جديدة حول Galaxy Note 10 Lite و S10\S11 Lite

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

تم الإعلان عن Galaxy Note 10 و Note 10+ قبل شهرين ولكن اتضح أن Samsung لم تطلق في هذه السلسلة اصدار ارخص او مايسمى نسخة لايت.

حيث تبين بان الشركة تعمل على طراز ثالث أرخص تحت اسم Galaxy Note 10 Lite.

 

من المحتمل أن هاتف Galaxy Note 10 Lite سيكون من الفئة المتوسطة

 

في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت Samsung  لنماذج لهواتف متميزة بقيمة أرخص من الهواتف الرائدة حيث تم تصنيفها كمنافسين مباشرين لأمثال iPhone XR و Huawei P30 لايت.

في نهاية المطاف ، من المتوقع أن تستمر الشركة في استخدام ذات المسار مع إطلاق Galaxy S11e ، لكن هذه الخطوة تشير أيضًا إلى أن Galaxy Note 10 Lite لن يكون الرائد الذي كان يتوقعه الناس.

 

بدلاً من ذلك ، يمكن تفسير بحسب اخر التسريبات ، والتي تأتي من موقع SamMobile ، على أنها تأكيد بان الهاتف سيكون من اصدارات Samsung Note الأرخص من Samsung سيصل ، في الواقع سيكون من الفئة المتوسطة.

تعني هذه الإستراتيجية أنها قد يكون هذا الهاتف خليفا لهاتف Galaxy Note 3 Neo الذي تم إطلاقه في أوائل عام 2014 ولكن كان مبيعاته غير جيدة في السوق.

يقودنا اسم Galaxy Note 10 Lite أيضًا إلى الاعتقاد بأن هذا الهاتف سيصل في الأشهر القادمة بدلاً من مطلع عام 2020.

في البداية ، كان من المتوقع أن يبدأ الجهاز القادم إلى جانب سلسلة Galaxy S11 في فبراير ، ولكن من المحتمل أن ترغب Samsung في الاستفادة من العلامة التجارية Galaxy Note 10 في حين أنها جديدة.

 

 

ربما يتم إطلاق الهاتف قبل عيد الميلاد في اواخر شهر ديسمبر .

بالإضافة إلى ذلك ، ستسمح لسلسلة Galaxy S11 القادمة لياخذ الهاتف وقته في التألق عند وصوله في أوائل عام 2020.

وفي النهاية ، فإن الإعلان عن جهاز  Galaxy Note 10 إلى جانب اصدارات من هواتف Galaxy S11 أمر مربك بعض الشيء للمستهلكين.

 

ماذا سيقدم لنا Galaxy Note 10 Lite؟

 

تشير التقارير السابقة إلى إطلاق Galaxy Note 10 Lite سيبدا في أوروبا ، حيث يبدو أنه سيباع باللون الأسود والأحمر.

ولا توجد معلومات حول توفره في الولايات المتحدة في الوقت الحالي .

فيما يتعلق بالمواصفات التي سيقدمها الهاتف ،سياتي بشريحة Snapdragon قوية من السلسلة 700 مثل Snapdragon 730 أو بديل Snapdragon 600-series مثل Snapdragon 675. وفي كلتا الحالتين سياتي برام 6 جيغا بالإضافة إلى مساحة تخزينية 128 جيجابايت .

 

 

 

وحفاظا على انخفاض تكاليف الهاتف ، من المحتمل أن تتخلى Galaxy Note 10 Lite عن شاشةالمنحنية لصالح شاشة مسطحة والذي بشكل شخصي افضله اكثر.

يمكن أن يحل أيضًا محل ثقب الموجود على اصدارات نوت 10 نوتش صغير مشابه لبقية الهواتف من سلسلة A ولكن غير مؤكد هذا التفصيل.

 

تستعد Samsung أيضًا لجهاز Galaxy S10 / S11 Lite

 

إلى جانب هاتف Galaxy Note 10 لايت، تعمل شركة Samsung على هاتف ذكي آخر متوسط الفئة قد يكون من اصدارات  Galaxy S10 أو Galaxy S11 .

يظل هذا النموذج اللغز في الوقت الحالي ولكنه يفترض أن يياتي مع لقب “Lite” أيضًا.

إذا وصل إلى أوائل عام 2020 إلى جانب سلسلة هواتف Galaxy S11 القادمة، يمكن أن ينافس Galaxy S11 Lite مباشرة مع أمثال Huawei P40 Lite التي ، على غرار سابقاته ، وستثبت على الأرجح أنها تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين بميزانيات أفضل.

 

 

لم يتم تسريب المواصفات والميزات الأخرى ، لكن قد يصل هذا الهاتف مع شريحة من فئة Snapdragon 600 أو 700 سلسلة أحدث من تلك المستخدمة في طراز Galaxy Note 10 Lite.

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه