لمبتك

سامسونج تعمل على هاتف جديد قابل للطي لا يشبه جهاز Galaxy Fold !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

بعد أقل من شهر بقليل من ظهور هاتف سامسونج القابل للطي والذي ينتشر في السوق  ،

والذي سيصل في وقت انتشرت فيه فكرة وجود هاتف قابل للانحناء كخط تصميم جديد في جميع أنحاء صناعة الهواتف الذكية .

في هذه المرحلة ، يتعلق الأمر إلى حد كبير بمن لا يصطف لتجربة هاتف قابل للطي ، وذلك بفضل كل شيء بدءًا من مقدمة هواوي Mate X ووصولاً إلى Motorola RAZR ، ونماذج أولية قابلة للطي ظهرت من شركات مثل Oppo و Xiaomi و ايضاً  LG التي تأتي أيضا في وقت لاحق من هذا العام.

 

في هذه الأثناء ، كانت سامسونج  الأكثر اجتهاداً بتجربتها في هذا الصدد ، بعد أن حصلت على براءة اختراع لما يبدو أنه سيكون هناك تنوعًا من طرازات الهواتف القابلة للطي اضافة لتصميم جديد أضيف للتو إلى القائمة.

 

أحد التصميمات التي كشفت عنها شركة Samsung مؤخراً ، يبين هاتفًا يتناسب مع حجم تابلت ، مع شاشة من الداخل والخارج. يشبه تصميم شاومي “Xiaomi” القابل للطي الذي تم تسريب  عنه مؤخرًا لشاشة قابلة للطي على جانبين حول الجسم الرئيسي.

 

 

تُظهر براءة الاختراع  ، التي رصدتها مدونة أخبار التكنولوجيا الهولندية LetsGoDigital ، هاتفًا بشاشة كبيرة مرنة. تففتح من الجانبين و طي الجانبين إلى الخلف

 

ليس هناك معلومات من Samsung عن موعد اطلاقه رسميًا.
ومع ذلك ، هناك نقص واضح في رسم الظاهر في براءة الاختراع مثل الشاحن. تميل Samsung إلى التفصيل مع رسومات براءات الاختراع ، لذلك هناك تكهنات بأن هذا التصميم يمكن أن يدعم الشحن اللاسلكي.

يبدو سامسونج ستعمل على اطلاق اصدارات متطورة سنويا مثل اصدارات S و Note

 

 

مصدر bgr

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه