لمبتك

ماالجديد في كاميرات Galaxy S11 <تسريبات>

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

عندما قدمت سامسونج ميزات في Galaxy S10 5G والتي كانت تختلف عن الاصدارات الاخرى وهي اضافة عدسة اخرى لقياس الابعاد او ماتسمى ToF علماً هذه العدسة من تطوير سامسونج .

تختلف هذه التقنية من ناحية الكاميرا الامامية في الهواتف الاخرى مثل iPhone 11 أو Pixel 4 أو Mate 30 Pro ، حيث يمكنها قياس غرفة كاملة مليئة بالأشياء .

إنها مختلفة تماما عن الواقع المعزز AR مثل لعبة Pokemon Go.

تستخدم كاميرا TrueDepth او ماتسمى IR الموجودة على أجهزة ايفون حوالي 30000 نقطة لقياس الابعاد ولتطوير تشكيل وجهك بطريقة ثلاثية الأبعاد  ، في حين تستخدم الهواتف المزودة بكاميرات ToF جهاز استشعار ومجموعة أدوات إضاءة إضافية يمكنها اكتشاف وتعيين ما يصل إلى 10x على مسافة حوالي عشرة أقدام ،و تحقيق المزيد من المساعدة في مجال الاستشعار ثلاثي الأبعاد.

على أي حال ، سوف تصل تقنية كاميرا ToF التي يفترض أن يمتلكها Galaxy S11 أيضًا.

هكذا يقول الإعلام الكوري ، و من المتوقع ان تكون ذات العدسة الموجودة على s10 5g

 

إلى جانب اثنين من الموردين الكوريين – Namuga و Partron – توفر الشركات جميع كاميرات Tof التي تحتاجها Samsung .

نظرًا لأنه من المتوقع أن يحتوي Galaxy S11 على أكثر من مستشعر عمق ثلاثي الأبعاد بمعنى اخر سيكون هناك عدسة tof ايضا على الجهة الامامية.

دعونا لا ننسى أننا سمعنا بالفعل كيف سيحصل Galaxy S11 على عدسة تقريب حوالي  5x زوم ، يبدو أن Samsung تسعى للحصول على تجربة كاميرا محسنة بشكل جذري لسلسلة S ، إن لم يكن لتصميم مختلف تمامًا.

نظرًا إلى أن شكل فتحة الكاميرا الامامية في الشاشة لم يبلغ من العمر عامًا واحدًا ، لا نتوقع أكثر من مجرد تقليل مساحة الإطار الخارجي في تصميم S11 مقارنة بتصميم Note 10 ، .

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه