لمبتك

مواصفات مؤكدة ستاتي في هاتف شاومي Redmi K30

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سيتم الاعلان عن جهاز Redmi K30 في 10 ديسمبر مع معالج Snapdragon 765G التي تم الإعلان عنها حديثًا ، وهو البديل المعزز بمعالج الجرافيك لشرائح Snapdragon 765.

علما كوالكوم لم تعطي بعد تفاصيل عن Snapdragon 765G ، لكننا نعرف أنها ستأتي مع تكامل Snapdragon X52 متعدد الأوضاع لشبكات 5G ، والذي يوفر سرعات تنزيل تصل إلى 3.7 جيجابت في الثانية.

 

 

بحسب الصورة على نشرتها شاومي على Weibo تؤكد أن جهاز Redmi K30 سيحتوي على شاشة بحجم 6.67 بوصة مع ثقب في الزاوية العلوية اليمنى لكاميرا الامامية المزدوجة.

بالإضافة إلى ذلك ، أكدت الشركة أن الجزء الخلفي من Redmi K30 سيكون مصنوعًا من الزجاج المتجمد ، وهناك أيضًا على الجانب الأيسر من الكاميرات يؤكد أن الهاتف سيأتي بكاميرا رئيسية 64 ميجابكسل ، بعدسة موديل IMX686 من سوني الجديدة وطبعا مع عدسات 8MP و 5MP و 2MP.

 

 

شاركت شاومي أيضًا فيديو ترويجي لـ Redmi K30.

 

 

ليس لدينا المواصفات الرسمية لـ Redmi K30 حتى الآن ، لكن الشركة أكدت بالفعل أنها ستأتي مع شاشة مثقوبة وقارئ بصمات الأصابع مثبتة على الجانب و ست كاميرات اثنتان في الجهة الامامية وأربعة في الخلف.

تم تأكيد الهاتف رسميًا على ظهوره باللون الأرجواني ، لكن الصورة الحية التي ظهرت ستظهر أيضًا أن الهاتف سيكون بتدرج الى لون الأحمر.

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه