لمبتك

مواصفات هاتف OnePlus 8 لايت من فئة المتوسطة

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في الاونة الاخيرة رأينا تسريبات كثيرة عن هاتف OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro و من المحتمل أن تصبح رسمية في الربع الثاني من عام 2020.

واليوم نحن ننظر إلى تسريبات جديدة متوقع ان تكون لاصدار جديد سينضم تحت اسم Lite الذي قد يصل إلى جانب الإصدار العادي و نسخة Pro. تم تسريب اليوم صور عديدة ل OnePlus 8 Lite من قبل المسرب OnLeaks الشهير ، وهي تكشف أنه سيبدو مختلفا عن طراز العادي ونموذج Pro الذي له تصميمات مماثلة – يحتوي على حواف أكثر سمكًا بشاشة مسطحة مع ثقب للكاميرا الامامية الشبيهة ب Note 10 بقياس 6.4 “و 6.5”.

 

 

سيكون للهاتف خلفية منحنية مصنوعة من الزجاج ، مع مجموعة كاميرات بشكل مستطيلي في الزاوية العلوية اليسرى تحتوي على كاميرتين مع فلاش LED مع ما يمكن أن يكون مستشعر ToF.

لا يحتوي الجزء الخلفي من OnePlus 8 Lite على مستشعر بصمة ، مما يعني أنه من المحتمل أن يكون في المقدمة أسفل الشاشة ، مما يشير إلى أن الهاتف سوف سيحمل شاشة AMOLED. سواء كان ذلك أو لا هل سيكون بمعدل تحديث 90 هرتز ؟

 

وضع الأزرار ، وفتحة بطاقة SIM ، ومنفذ USB-C ، ومكبر الصوت في 8 Lite كلها شبيهة مع 8 و 8 Pro ، ولكن مع سماكة 8.6 مم يكون الجهاز أكثر سمكًا من الاصدار العادي  وأرق من إصدار Pro .

 

نظرًا لكونه جهازًا رائدًا ، فمن المحتمل أن يحمل OnePlus 8 و 8 Pro معالج Snapdragon 865 التي تم الإعلان عنه حديثًا ، لكن OnePlus 8 Lite سيكون من الفئة المتوسطة والذي من المحتمل أن لديه معالج مختلف.

لا توجد أي كلمة من OnePlus حول سلسلة OnePlus 8 حتى الآن ، ولكن يجب أن نسمع المزيد عنها في الأسابيع أو الأشهر المقبلة.

هل انت متحمس لهذه الفئة ؟ وخاصة معروفة شركة ون بلس بانها قاتلة للهواتف الرائدة فكيف سيكون سعر نسخة لايت

 

شاركنا التعليقات

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه