لمبتك

أول هاتف من سامسونج ب3 كاميرات لنتعرف عليه

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

  1. سامسونج جالاكسي A7 2018 تسريبات الصحافة تظهر كاميرا خلفية ثلاثية وكما يبدو أن الهاتف يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع مثبت على الجانب.
    ومن المتوقع إطلاقه في 11 أكتوبر.

 

وقد وعدت شركة سامسونج مؤخراً أنها ستبدأ في جلب تقنيات وابتكارات جديدة إلى هواتفها متوسطة الفئة قبل هواتفها الرائدة.

يبدو ان سامسونج صادقة وتريد ان تبدا مع هاتفها القادم A7 2018

استنادًا إلى الصورة المسربة يبدو أن Galaxy A7 2018 سيحتوي على كاميرا ثلاثية في خلفية الهاتف وهو اول هاتف ذكي من Samsung يحملها ، ومن المحتمل أن تكون علامة على أشياء تأتي مع Galaxy S10 العام المقبل.

وبصرف النظر عن شكل الكاميرا العمودية ثلاثية العدسات ، والتي أشيع عنها في شهر يوليو ، من المتوقع أن يحمل أحدث هاتف A7  مواصفات مماثلة إلى Galaxy A8 Plus في العام الماضي  وتشمل معالج Exynos 7885 ، و رام  6GB RAM ، و مساحة تخزينية 64GB . و شاشه “6 بدقة +FHD بتقنية AMOLED

3 كاميرات خلفية 24 + 8 + 5 ميجابيكسل
أمامية 24MP
بطاريه 3300mAh
اندرويد اوريو 8.1

السعر المتوقع 410$

 

هناك أيضًا بعض التكهنات بأن الهاتف سيحتوي على مستشعر بصمات مثبت على الجانب  يشبه بعض هواتف Xperia من سوني  بدلاً من مستشعر A8 الخلفي.

ومن المتوقع أيضًا ظهور هذا الطراز من أجهزة الاستشعار على Samsung Galaxy J6 Plus الذي تم تسريبه حديثًا و Samsung Galaxy J4 Plus.

إذا ألقينا نظرة جيدة على الجهاز ، فمن الممكن وضع مسافة بسيطة على الجانب الأيمن من الهاتف مما يوحي بأن الشائعات كانت موضعية. لسوء الحظ ، يبدو أن أولئك الذين يأملون في رؤية جهاز استشعار داخل الشاشة ، والذي تم شائعات عنه أيضًا ، سيصابون بخيبة أمل.

 

 

من المتوقع أن يتم الاعلان عن الهاتف في 11 أكتوبر.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه