لمبتك

تفاصيل عن مميزات جالكسي S10 !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

سمعنا من قبل أن سامسونج تعمل على كاميرا أمامية مع مستشعرات العمق الحقيقي منافسة لما قدمته آبل في آيفون X والتي تجلب التصديق بالوجه Face ID وميزة أنيموجي. وقد أكد مصدر كوري أمس أنّ جالكسي S10 سيستضيف هذه الكاميرا.

هاتف الذكرى العاشرة من سامسونج، S10 أو SX بالرجوع إلى الحروف الرومانية حسب شائعات، يقال أنّه سيأتي بشرائح مصممة بمعمارية 7 نانومتر، وسيدعم شبكة 5G، وسيأتي بقارئ بصمة مدمج في الشاشة.

عودة إلى الكاميرا الأمامية بمستشعرات العمق الحقيقي، فقد أكد المصدر أن شركة Maints Vision وشريكها الكوري Namuga يتعاونون لإمداد سامسونج بوحدات الاستشعار ثلاثي الأبعاد التي ستستخدم مع الكاميرا، وهي منظم إرسال واستلام الضوء لتجميع معلومات عمق المشهد و مستشعر القرب/زمن الطيران الذين يعملون مع الكاميرا الأمامية لإنتاج صورة ثلاثية الأبعاد بالاستعانة بخوارزمية مخصصة.

في يناير الماضي ذُكر أن سامسونج للكهرباء والميكانيكا -المسؤولة عن كاميرات هواتف جالكسي- تعمل عن كثب مع مطوري حلول الاستشعار ثلاثي الأبعاد. وأحدها سيكون ردا على Face ID من آبل؛ حيث أن المسح الذكي للوجه وميزة AR Emoji الحالية بجالكسي S9 متخلفة في دقة تتبع الوجه ورسم تفاصيله عند مقارنتها بما يقدمه وحدات الكاميرا الأمامية في آيفون X. لكن S10 القادم سوف يغير من موازين المنافسة عند وصوله العام المقبل.

ومرة أخرى، أكد المصدر أن نوت 9 لن يأتي بقارئ بصمة مدمج في الشاشة، لكنّ جهود سامسونج في تطوير هذه التقنية ستؤتي ثمارها، حيث تدرس العلامة الكورية أي السبل أفضل لبتني قارئ بصمة مدمج في الشاشة؛ قارئ صوتي أم بصري، لتجلبه في الأخير مع العديد من المزايا في هاتف الذكرى العاشرة.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه