لمبتك

ميزة “استكشاف الخرائط” الجديدة في سناب شات لتسهيل تعقب أصدقائك !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اعلن سناب شات  يتم توسيع ميزة “Snap Map” حيث لاحظ مستخمين في موقع the verge تطبيق سناب شات تم اطلاق ميزة جديدة تسمى “Map Explore” لتعطي تحديثات عندما يسافر اصدقائهم الى اماكن او حدثاً هام .

عادة عندما تقوم بالنقر على Snap Map سترى بطاقات في الجزء السفلي من الواجهة تحتوي على تفاصيل حول الاحداث و مكان وجود اصدقائك على سبيل المثال اذا صديقك قرر بالذهاب الى رحلة ما فقد يعرض لك التطبيق في ميزة “Map Explore” المعلومات في بطاقة تقول ” أحمد قام بالسفر الى مدينة الرياض”

يمكنك الانتقال سريعاً بين البطاقات لعرض اخر التحديثات حول اصدقائك الاخرين, بالاضافة الى تحديثات حول الاحداث الجارية, على سبيل المثال, قد ترى بطاقة لكرة القدم في يوم الافتتاح في وقت لاحق من هذا الشهر , او لاحداث مباشرة اخرى .

قم فقط بالدخول الى Snap Map حيث من المفترض رؤية البطاقات وتحديثات Map Explore الجديدة على الجزء السفلي من التطبيق

تقول Snap أن تحديثات استكشاف الخرائط تستند إلى كيفية تغيير مواقع أصدقائك وتحديثها. تلاحظ الشركة أن تحديثات استكشاف الخريطة “يتم الاستدلال عليها من المواقع التي تفتح التطبيق عليها”.

هذا يعني أنه إذا لم يفتح أحد الأصدقاء تطبيق Snapchat خلال 8 ساعات ، فسيختفي موقعه من خريطة Snap. علاوة على ذلك ، ستكون حالة واحدة فقط مرئية لكل مستخدم في كل مرة ، حيث لاحظ مستخدمين في موقع The Verge

ملاحظة سريعة يتم إنشاء تحديثات خرائط التعيين من خلال الإجراءات التي يتخذها أصدقاؤك في الحياة الحقيقية ، “يتم الاستدلال عليها من المواقع التي تفتح التطبيق عليها”. وهذا يعني أنه إذا كان صديقك يشارك موقعه على الخريطة ولكنه لم يفتح التطبيق في ثماني ساعات ، سيختفي موقعهم.

تظهر حالة واحدة فقط لكل مستخدم في أي وقت ، ويمكن عرض كل حالة لمدة تصل إلى 24 ساعة.

يتم طرح ميزة استكشاف الخريطة الجديدة تدريجيًا خلال الأسابيع القليلة القادمة. ما رأيك؟

هل هذه الأنواع من التحديثات تستحق مخاطر الخصوصية التي تأتي مع بث موقعك باستمرار؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات!

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه