لمبتك

هاتف Galaxy S10 سياتي ب 4 اصدارات !

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

وردت معلومات وشائعات سابقة عن سلسلة هواتف Samsung Galaxy S10 و Galaxy S10 Plus الجديدة ، والآن وردت لموقعنا مزيد من التفاصيل حول الهواتف. حيث ان الجهاز بحسب المعلومات السابقة سيحصل على تصميم جديد بحجم اكبر .

 

وقد نشر موقع مطوري XDA أنه سيكون هناك أربعة إصدارات مختلفة من سلسلة Samsung Galaxy S10 عند اطلاقه .

 

وقد تم اكتشاف هذه التسريبات الأربعة في نظام Android 9.0 لجهاز Galaxy S10 Samsung  كما حدث سابقاً من تسريبات لجهاز  Galaxy S9+ Samsung .

 

وستكون النسخة الأولى من الهاتف هي هاتف جالاكسي S10 ، وسوف يأتي هذا الجهاز بشاشة عرض 5.8 بوصة ، وكاميرا خلفية ذات عدسة واحدة ، وماسح البصمة مثبتاً على الجانب حيث اكد المطورين ان هذا الهاتف سيأتي بأقل تكلفة سعرية من نسخة جلاكسي S10 .

 

سيكون الإصدار الثاني  5.8 بوصة Galaxy S10 هذا الهاتف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة والمزيد من الترقيات و بفرق سعري بسيط عن سابقه .

 

أما النسخة الثالة فهو Galaxy S10 Plus ، حيث سيحتوي هذا الهاتف على شاشة 6.4 بوصة وستأتي بكاميرات خلفية ثلاثية وكاميرا مزدوجة أمامية .

 

وستكون هناك النسخة الرابعة من هاتف Galaxy S10 Plus  ، وسيكون لهذا الجهاز شاشة عرض 6.4 بوصة ، وكاميرا أمامية مزدوجة ، وكاميرات خلفية ثلاثية ، ودعم اتصال شبكة 5G.

 

ومن المتوقع أن تطلق سامسونج هذه الهواتف الجديدة في أوائل عام 2019 ، و على الأرجح في مؤتمر MWC 2019 في فبراير المقبل .

 

تنويه : ستكون هناك نسختين من كل هاتف احداهم بمعالج سناب دراغون الحديث 855 من شركة كوالكم و ستكون هذه النسخة مخصصة للبيع في هونكونغ و الولايات المتحدة الامريكية اما النسخة الثانية ستكون بمعالج سامسونغ اكزينوس 9820 وهي مطروحة للشرق الاوسط و اوربا و افريقيا

ونسخة التي تدعم شبكة الجيل الخامس ستكون بمعالج سناب دراغون X50 و اخر من سامسونج اكيزينوس 5100

من المتوقع إطلاق طراز 5G Exynos في كوريا الجنوبية وإطلاق طراز 5G Snapdragon في الولايات المتحدة .

 

المصدر : لمبتك + موقع مطوري Xda

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه