لمبتك

هواوي تحصل على تمديد جديد لمدة 3 أشهر

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

في أحدث حلقة من حظر Huawei ، منحت وزارة التجارة الأمريكية تمديدًا آخر لمدة 3 أشهر للرخصة العامة المؤقتة لهواوي والتي تمتد الآن حتى 16 فبراير 2020. وهذا يعني أن Huawei حرة في مواصلة العمل مع الشركات الأمريكية لمكونات لا تشكل تهديدا للأمن القومي “.

وبشكل أكثر تحديدًا ، تنص وثيقة وزارة التجارة على أن الرخصة المؤقتة الجديدة تسمح لشركة Huawei باستئناف عملياتها المحدودة في قطاع الشبكات والمعدات إلى جانب جهودها في مجال خدمات الهاتف المحمول وأبحاث الأمن السيبراني.

هذا هو الآن الامتداد الثالث الممنوح لهواوي منذ أن وضعت الشركة في البداية على قائمة الحظر مرة أخرى في مايو.

يسمح هذا الترخيص العام المؤقت بأنشطة معينة ، بما في ذلك تلك اللازمة لمواصلة تشغيل الشبكات والمعدات الحالية وكذلك دعم خدمات الهاتف المحمول الحالية ، بما في ذلك أبحاث الأمن السيبراني الحاسمة للحفاظ على سلامة وموثوقية الشبكات والمعدات الحالية والتي تعمل بكامل طاقتها.

 

أوضح وزير التجارة ويلبر روس في بيان صحفي أن الرخصة المؤقتة الجديدة ستساعد شركات الاتصالات في المناطق النائية بالولايات المتحدة التي تستخدم معدات هواوي للاتصالات السلكية واللاسلكية لمواصلة خدمتها.

 

في الآونة الأخيرة ، أشارت بعض التكهنات إلى أن شركة Huawei قد تحصل على تمديد لمدة 6 أشهر لفترة أطول ، وقد يستمر هذا الاتجاه في الظهور حتى تنجح الولايات المتحدة والصين في تسوية النزاعات التجارية بينهما.

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه