لمبتك

تسريبات حول هاتف Nokia 5 2018

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد تكون شركة HMD على وشك طرح Nokia 5 (2018).

قدمت الشركة الفنلندية حتى الآن هذا العام نوكيا 1 ، نوكيا 6 (2018) (المعروف أيضا باسم نوكيا 6.1 في الولايات المتحدة) ، نوكيا 7 بلس، والرائد نوكيا 8 سيروكو.

وبعد التأكد من أن تحديثات عام 2018 قادمة لنسخة لـ Nokia 5 و 3 و 2 كانت أيضًا قيد العمل ، يبدو أن هاتف Nokia 5 (2018) قد يكون أول من يبدأ اطلاقه.

 

بحسب تلميحات جوهو سارفيكاس ، رئيس قسم المنتجات في HMD Global ، إلى وصوله الوشيك بقوله “ابقوا متابعين”.

والآن ، فشلت تويتر في ذكر أي تواريخ محددة للإصدار ، ولكن بالنظر إلى نموذج العام الماضي ، للبيع في يونيو ، يبدو من المحتمل أن يشهد متغير هذا العام تاريخًا مشابهًا للإصدار ، مع احتمال الإعلان عنه في نهاية مايو.

 

في ما يتعلق بالمواصفات ، يبدو أن سيكون بمعالج Snapdragon 435 من Qualcomm مرشح محتمل للجهاز إلى جانب خيارات ذاكرة الوصول العشوائي 2 غيغابايت أو 3 غيغابايت.

علاوة على ذلك ، من المرجح أن يكون هناك 16 جيجابايت من التخزين الداخلي ، على الرغم من أنه قد يتم إصدار الهاتف بنسخة 32 جيجابايت أيضًا.

كما هو الحال مع أحدث أجهزة نوكيا ، من المتوقع أن يشكل جهاز Nokia 5 جزءًا من برنامج Android One من Google ، مما يعني أنه يجب يكون مباشرة بنسخة Android 8.1 Oreo واستقبال التحديثات قبل اي هاتف من شركات اخرى بحسب برنامج Android One

 

في ملاحظة أخيرة ، إذا كان جهاز Nokia 5 (2018) شبيها بنفس سعر نموذج العام الماضي ، فمن المرجح أن يكلف الجهاز الجديد حوالي 200 يورو أو حوالي 240 دولارًا.

 

 

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه