لمبتك

تسريب مواصفات هاتف iPhone SE 2

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

يبدو أن هاتف آبل الجديد يقترب بسرعة. قد يتم الإعلان عن هاتف iPhone SE 2 ، الذي ترددت شائعات عنه لفترة طويلة ، في غضون أسابيع قليلة. تشير المزيد من الأدلة إلى إطلاق قريب

 

استنادًا إلى تقرير من Mac Otakara ، سيصل iPhone SE 2 حتى قبل مؤتمر مطوري Apple السنوي. ويقال إن الشركة تستعد لإطلاقه في وقت ما في مايو. فبدلاً من جعل iPhone SE 2 جزءًا من مؤتمر ابل WWDC 2018 ، يمكن لشركة Apple القيام على الأرجح بحدث صغير الحجم أو إطلاق على الإنترنت فقط ، مما يوفر بأسعار معقولة للعالم.

 

ظهر العديد من موديلات هواتف من شركة ابل غير معلنة في وقت سابق من هذا الأسبوع. حيث ان تواريخ تتكلم عن منتجات Apple القادمة  ، لذا يبدو من المرجح أن رقم موديل ينتمي إلى iPhone SE 2.

 

كما يكشف آخر تقرير بعض المواصفات. لن يكون هناك مقبس سماعة رأس 3.5 على iPhone SE 2 ، ولكن Apple ستضم مكونات متقدمة تم إصدارها في السنوات القليلة الماضية. سيستخدم جهاز iPhone SE 2 معالج A10 Fusion و Touch ID وشحن لاسلكي.

لجعل هذه الميزة الأخيرة ممكنة ، سيتم تحويل ظهر iPhone SE إلى زجاج.

من الخارج ، يجب ألا يبدو جهاز iPhone SE 2 مختلفًا عندما تنظر إلى ما وراء التغيير في الخامة.

ويعتقد أن شركة آبل تحتفظ بنفس البصمة الإجمالية مع شاشة 4 بوصة.  فقد يكون من الأفضل لشركة Apple الإعلان عن iPhone SE 2 بعيدًا عن WWDC.

تستمر لعبة الانتظار ، ولكن على الأقل لدينا فكرة عما يمكن توقعه من iPhone SE 2 ومتى.

 

احصل على تحديثات فورية مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

التعليقات متوقفه